#مثلث_برمودا_ الجزء_ الرابع

1.5K 110 2
                                    

من أغرب الرسائل التي وصلت تطلب الاستغاثة وتلقاها حرس الشواطئ كانت من الشاحنة اليابانية "ريفوكو مارو" التي اختفت ما بين بنما و كوبا والتي كان قائد الشاحنة يستغيث بها قائلا :" الرعب يهددنا يهددنا.. خطر ..خطر ..احضروا حالا" ولم تعثر فرق البحث على أي أثر للسفينة ..

أغرب المشاهدات.. عندما يكون حديثنا عن منطقة مثلث برمودا فلا بد أن نرفق لكم ذكر تلك المشاهدات الغامضة والغريبة التي أدلى برؤيتها الكثير في منطقة مثلث برامودا .. والتي تعطي برهانا على أن هذه المنطقة ليست منطقة طبيعية لما بها من ألغاز مخيفة ونذكر هنا بعضا من تلك المشاهدات .. ذكر مكتشف امريكا "كريستوفر كولومبس" في مذكراته أموراً غريبة صادفته أثناء رحلته عبر منطقة مثلث برمودا كمشاهدته لكرة كبيرة من النار تسقط في المحيط .. وحركة البوصلة التي ظلت طوال عبور المنطقة تشير إلى دلاﻻت غير مفهومة. وحديث 'كريستوفر كولومبس' يأتي من رجل من يملك العلم الكثير .. ولا يؤمن بالخرافات و الاعتقادات السائدة بين عامة البشر في ذلك للوقت .. وليس في تاريخه ما يثير الشك في أن يكون كاذبا .. والاغرب من ذلك كله أن حديثه هذا كان قبل أكثر من خمسة قرون .. أي قبل أن تنال منطقة مثلث برامودا شهرتها .. مما يؤكد لنا أن هذه المنطقة الغريبة ليست من اكتشاف هذا الزمن بل سبق الحديث عنها قبل خمسة قرون .. في أكتوبر سنة 1951 م اختفت السفينة البرازيلية " ساوباولو" ولم تتمكن فرق البحث من العثور لها على أي أثر وقدمت السلطات تقريرها عن عملية البحث عن السفينة "ساوباولو" جاء فيه ..[ شوهدت أضواء غريبة فوق مياه المحيط ظلت من المساء حتى الصباح ثم ظهرت في اليوم التالي كثافة من الظلام الشديد ظلت راكدة فوق المياه لفترة قصيرة ثم اختفت تماما ... ولم يتم العثور على أي أثر للسفينة "سلوباولو" أو على أي فرد من طاقمها، فقد ذهبت إلى المجهول

ذكر بعض الناجين من الهلاك في منطقة مثلث برمودا لحظاتهم الصعبة التي كادوا أن يفقدوا فيها حياتهم خلال مرورهم بالمنطقة .. وهذه بعض من تلك الروايات التي تتحدث عن غرابة هذه المنطقة والرعب القابع فيها :
-- في سنة 1944 م نجا *ديك استرن* من الهلاك في منطقة مقلق برمودا عندما خرج بطائرته الحربية بمهمة رسمية مع ست طائرات حربية أخرى .. فذكر *ديك استرن* انه اثناء عبور طائرته فوق مثلث برامودا اختل توازن طائرته بصورة شديدة و مفاجئة تماما سقط معها طاقم الطائرة من مقاعدهم . وأنه عندما حاول الاستدارة بطائرته للعودة الى قاعدته احس ان الطائرة تفقد قدرتها على الارتفاع وانها تنجذب بشدة نحو منطقة معينة من مياه المحيط ولكنه نجح في نهاية الأمر في الاستدارة و العودة إلى قاعدته و عندما عاد إلى القاعدة تبين له أنه لم ينجو من الست الطائرات الأخرى التي كانت برحلته سوى طائرة واحدة فقط . ولا يعلم أحد شيئا عن تلك الطائرات التي اختفت بلا لي اثر ..

كما روى "جون تيللي" رواية نجاته من قبضة الهلاك في مثلث برمودا قائلا انه خرج بمركبه "وايلد جوز" لصيد الحيتان و برفقته مركب اخر يدعى "كيكوس تريتدر" و ذلك في مناخ مناسب جدا للإبحار .. وما أن دخل المركبان إلى داخل المحيط حيث منطقة عميقة جدا بين مجموعة جزر بهاما كان الليل قد حل على المنطقة فاتجه لكبينته لأخذ قسطا من الراحة و في اثناء ذلك تفاجأ بمياه البحر تنهال عليه من كل جانب .. فقام من مكانه و فتح باب الكبينة ليجد نفسه في عمق البحر فما كان منه إلا ان قفز من المركب محاولا الصعود الى سطح الماء .. وعندما ظهر على السطح تبين له ان المركب "كيكوس تدريدر" لا يزال على سطح الماء و يهم بالابتعاد عن المنطقة بعد ان احس بالخطر لرؤيته المركب "وايلد جوز " وهو يغوص في المياه التي اضطربت على نحو مفاجئ .. لكنه تمكن من أن يلحق بالمركب 'كيكوس تدريدر' الذي قام طاقمه بالتقاطه ومغادرة المنطقة على الفور.

انتهيت من مثلث برمودا

 متع عقلكWhere stories live. Discover now