معلومات

4.2K 193 17
                                    

هناك امرأة صينية قامت بمواعدة 20 شخص على الأقل في وقت واحد، وطلبت من أحبائها هدية أيفون 7، وبالفعل حصلت على 20 أيفون، وقامت ببيعهم لتتحصل على مبلغ (115,010 يوان) ثم دفعت المبلغ كمقدم في منزل قامت بشراءه في الريف. نشر القصة أحد زملائها في العمل ومن ثم قامت وسائل الإعلام الصينية بالتحقق ونشر الأمر الذي انتشر في وسائل الإعلام العالمية.

1- هل تعلم : يبدأ جسم الإنسان في الانكماش « بدلاً من النمو » عند بلوغ سن الأربعين.

2- البعض تعيش معه عمر لا تذكر منه لحظه و البعض تعيش معه لحظه تذكرها طول
العمر لان الذي يحتل القلوب المواقف و ليس الزمن

3- لا ينام اليابانيون بإتجاه الشمال لأن هذا هو اتجاه موتاهم في مقابرهم !

4- القدرة السحرية للحليب في المساعدة على النوم احتوائه مادة التريبتوفان المحفزة للنوم, موجودة أيضاً في العسل, الموز, البيض والمكسرات.

5- للتنبيه. ! عند شرب مشروب شديد البرودة وأحسست بصداع، فإنها جلطة جزئية بالرأس فتوقف عن الشرب أو الأكل مباشرة .

6- ضع نصف ملعقة صغيرة من القرفة في فنجان القهوة حيث يسهم في خفض مستويات الكوليسترول في الدم ويساعد الجسم على استخدام الانسولين بفاعلية اكثر !!

7-فكرة عبوات الكاتشب المقلوبة رأسًا على عقب (البسيطة) جعلت مُبتكرها (بول براون) يربح ملايين الدولارات، حيث أمتلك براءة إختراع هذا الإبتكار واضطرت كل شركة تنتج عبوة بهذا الشكل بما فيها الشركات المُنتجة للشامبوو وشركات أخرى أن تطلب موافقة من شركته التي قام ببيعها في 1995 ب 13 مليون دولارًا. لا تستهين أبدًا بأبسط أفكارك فهناك شخص ربح الملايين من قلبه لعبوة الكاتشب!

الحرب العالمية الثانية خلفت أكثر من 60 مليون قتيل، وقد كان أول ضحايا بريطانيا من القصف الألماني، الذي نُفذت ضربته الأولى في أكتوبر عام 1939

"أرنب"

شخص تائه في البحر، ويشعر بالعطش، هل يشرب ماء من البحر، أم لا؟ الكلى لا تستطيع إنتاج البول من ماء تركيز الأملاح به أكثر من 2 بالمئة، ومياه البحر تركيز الأملاح بها 3 بالمئة. لذا عندما تشرب ماء البحر تستخدم الكلى المياه الموجودة في جسمك لتخفيف الملوحة وهذا بدوره يجعلك أكثر عطشًا. في الحقيقة شرب ماء البحر سيساهم في موت الشخص بصورة أسرع.

هناك شخص قام بمقاضاة بيبسي مدعيًا أنه وجد فأر في عبوة (ماونتن ديو). بيبسي أثبتت كيميائيًا أن الفأر سيذوب ويتحلل تمامًا في عبوة ماونتن ديو بعد 30 يومًا على الأكثر والشخص قام بشراء العبوة بعد 74 يومًا من تاريخ التصنيع فلو كان إدعائه صحيحًا لكان ذاب الفأر تمامًا. بيبسي ربحت القضية.

 متع عقلكWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu