١٢

451 1 0
                                    

HaboOoshy:
الجزء الثاني عشر
حنين بعد جات من المدرسة اخدت دوش و غيرت هدومها و صلت العصر و نامت ساعة و صحت قعدت تقرا بعداك نزلت لامها و قالت ليها انها زهجانة و عاوزه تمشي النادي بعد الفطور ليها زمن منو و عاوزة تمشي تغير جو مع صحباتها لانه اصلا كان اخر يوم في المدرسة و حايأجزو لرمضان و امها وافقت . و بعد الفطور حنين جهزت لبست اسكيرت اسود و تشيرت اسود و فيه كتابة و رسوم بالبيجي و ختت طرحه بيج ساده شال و عملت شعرها ضفيره هندية و لبست  جزمة بيجية رغم انها ما كان ليها خلق تقشر بس كالعادة طلعت حلوة . لمن وصلت النادي كان ملاذ و احمد و ريهام و مازن و حسام كلهم قاعدين مع بعض . من وقت كشفو وائل و عزه احمد و حسام اتصالحو و شلتهم رجعت زي اول بس لماتهم كانت ناقصاها حنين البقت ما بتجي النادي عشان ما تلاقي حسام و عشان ما يفتح معاها الموضوع كل مرة . سلمت عليهم و قعدت في كرسي جمب ريهام كان قصاد حسام . اول ما حنين جات ملاذ جرت احمد و قامو و قعدو في التربيزة الجمبهم  شوية و كمان ريهام و مازن قامو و قعدو مع ملاذ و احمد حبو يسيبوهم براهم عشان يتكلمو . و حسام بدا الكلام
_ اكيد عارفة انا قلتا ليكي تجي النادي ليه
_ ايوا عارفة . و انا جيت علشان اقول ليك تنسى الموضوع ده تماما و ما تفكر تفتحو معاي تاني ابدا
_ حنين انا متفهم انك زعلانة مني لكن ليه كل القسوة دي
_ و العملتو انت ما كان قسوة ؟
_ حنين انا ما قسيت عليكي انتي براكي . انا معاكي قسيت على نفسي و على كل الحوليني . ما تفتكري بالحركة العملتها يوم عيد ميلاد عزه انا اترتحتا و عشتا بعديكي عادي . انا من اليوم داك ما عرفتا معنى الحياة و ضاعت كل حاجة حلوة في حياتي حتى شخصيتي اتغيرت انا ما قدرتا اتخطاكي زيك زي اي بت عرفتها لانه انا ما حبيت وحدة زيك و لا حاحب وحدة زيك . حنين انا حاولتا اكرهك كتير بس ما قدرتا و حاولتا انساكي كتير بس ما قدرتا و بعد ما رجعتي من دبي و سكنتي جمبنا انا كنتا اسعد انسان رغم اني حاولتا اخبي الحاجة دي بس حتى بعد كل شي انا كنتا بحب اشوفك و لو صدفة لدقايق و دقات قلبي لمن اشوفك ما اتغير فيها شي غير انها ماشة في زيادة حنين انا ..
حنين دموعها نزلو بس مسحتهم قبل ما ينتبه عليها حسام و قاطعتو و قالت : و انا نسيتك . نسيتك من اللحظة الشوفتك فيها داخل عيد ميلاد عزه و ايدك في ايد موده نسيتك من اللحظة العاينتا لي فيها و قلتا لي السلام عليكم كأنك ما بتعرفني نسيتك من اللحظة العاينتا لاصحابك و قلتا ليهم و انت بتضحك انا و موده ارتبطنا و لينا شهرين بس حبينا نعملها ليكم مفاجأة . من لمن لحظتها اي شي قلتو و عملتو في اليوم داك خليتو في بالي و حفظتو و حلفتا ما انساه عشان قبل ما احن ليك اتذكر كل الحصل ده و انت حاولتا تكرهني ؟ بس انا كرهتك من اللحظه الجيت فيها جمب مدرستنا تسوق مياده و سمعتني القلتو حتى لو مظلوم فيه لو حبيتني جد زي ما بتقول و وثقتا فيني جد و كنتا عارف انا شنو بالجد ما كان صدقتا ده كلو بدون ما تسمع مني . مش صدقتا اني خونتك بس صدقتا كمان الكلام القالو وائل عني و شككتا في اخلاقي و انو ممكن اعمل عمايل زي دي ؟ و سكتت و دموعها نزلو . و اتنهدت و كملت كلامها : لو بتحبني زي ما بتقول انساني لاني ما ليك و لا حاكون ليك في يوم . و قامت و مشت على الشجرة الاتعودت تقعد في المسطبة التحتها و ملاذ و المعاها كانو سامعين كل كلامهم و اول ما حنين قامت ملاذ مشت وراها . حنين قعدت تحت الشجرة في المسطبة و بقت بتبكي بصوت و جات ملاذ وراها و مسكتها و قالت ليها : ليه يا حنين ليه عملتي كده ليه . ليييه يا حنين ؟
_ ما برجع ليه يا ملاذ . ما برجع ليه بعد كل شي حصل . ما برجع لواحد ما بثق فيني و ممكن يصدق اي شي علي
_ حنين لو فاكرة انك كده بتعاقبيه هو تكوني غلطانة انتي كده اول زول بتعاقبيه نفسك يا حنين
حنين مسحت دموعها و وقفت و قالت ليها : انا ما عاوزة اعاقب اي زول انا ..
ملاذ و قفت و بغضب و قاطعتها و قالت ليها : اكعب شي الواحد يكذب على نفسو . نسيتيه ؟ نسيتيه و انتي بعد ما سبتي البلد عشان تنسيه رجعتي زي ما انتي و حتى لمن سبتي اي شي بتعلق بيه في بيتكم القديم لسه شوفته بتهز كل حاجة جواكي و ..
حنين بعصبية : لو ما عاوزة تصدقي دي حاجه بترجع ليكي . انا ماشة اتصل على محمد عشان يجي يسوقني . حسام بعد حنين قامت و خلتو قال لمازن انو ماشي و طلع و دور عربيتو و مشى المكان المفضل عند حنين في الكورنيش بقت عادة عندو كل ما يكون مضايق يمشي هناك . و قعد مع نفسو و شوية بعاتب نفسو و شوية بتحسر على حالو : خلاص انا بقيت صفحة و اتقفلت بالنسبة ليكي يا حنين ؟ معقوله قدرتي تنسيني ؟ ليكي حق قسوتي عليكي قست قلبك علي و كرهتك فيني كيف ما تنسيني . و عصبيتي عمتني و نستني انتي شنو و استحالة تعملي كلمة وحدة من الاتقالت عنك و بغبائي كرهتك فيني . بس انا ما حاقدر انساكي . ما حاقدر انساكي و لا اتقبل فكرة انك ما ممكن ترجعي لي . حسام لاحظ انو الوقت اتأخر فمشى على البيت . حن

انت موتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن