الثامن والثلاثون.

1.8K 200 136
                                    

-

Holly

-

"مالذي يحدث؟!" قال هاري، الحيرة والصدمة في صوته. لن ألومه، على أي حال، لقد رآني للتو ألكم فتاة في وجهها. الفتاة التي قد دعوتها ب'صديقتي المقربة' في يوم من الأيام.

جولييت، مينا وأنا توقفنا. لا نعلم مالذي نقوله... لكن جميعنا لدينا الكثير في عقولنا. أنا فقط سأكون أول من يتحدث عن الذي يحدث.

"جولييت ومينا قامتا بحبسي في غرفة الموت."

"هراء." هز هاري رأسه.

"هولي تكذب. نحن لن نفعل شيء كهذ-"

قاطعت جولييت مينا، "أجل، لقد فعلنا، مينا."

سقط فك هاري، وقريبًا سقط فكي أيضًا. بالحقيقة لقد إعترفت جولييت. لكن بالنسبة لمينا، هي تفعل عادتها بالإبتسامة المزيفة و أسلوبها ذو الوجهين.

"جولييت! أنتِ الآن تصبحين مجنونة؟" قالت مينا واضعة يدًا فوق يد.

مشت جولييت نحوي. توقعتها بأن تقوم بشيء عنيف، أو تصرخ في وجهي، لكنها تعانقني. لكنني لا أبادلها العناق، أنا فقط أقف بينما هي تضع يديها حولي وتهمس 'أنا جدًا، جدًا، جدًا آسفة، هولي.'

"لا أفهم هذا. لما قد تفعلن هذا؟" نظر هاري لجولييت ومينا وكأنهن أغبى مخلوقات الأرض.

"أقسم بأنني لم أفعل شيئًا. لقد كانت خطة مينا، أنا... لقد كنت غاضبة. هي قامت بإجباري للدخول معها بخطتها!" شرحت جولييت، تنفسها يتسارع.

"خطتي؟ أرجوكِ، جولييت. أنتِ حمقاء تمامًا إن ظننتِ بأنهم سوف يقومون بتصديق هذا." أدارت مينا عيناها.

"لا... مينا. فقط، إلهي، فقط إصمتي! لما أنا صديقتكِ حتى؟ أنا لست هذا الشخص الشرير الذي حوّلتني إليه،" إستدارت جولييت لتواجهني، "هولي، أنتِ تعلمين من أنا فعلًا. أنا لن أفعل هذا أبدًا. أنتِ تعلمين أنني آسفة."

"جولييت، لقد أعطيتكِ فرصًا كثيرة-"

"أرجوكِ." الدموع ملأت عيني جولييت بينما هي تتوسل للمسامحة.

"أنا أسامحكِ."

أعلم كيف أن جولييت تتعرض للضغط، هي مريعة تمامًا. أعلم أنها لن تصل لدرجة أنها قد تتركني ﻷموت أو تحبسني. وإنه حقيقة، منذ أن أصبحت صديقة لمينا لم تكن تتصرف على سجيتها. عند حصولك على صديق عليك أن تسامح، حتى إن كنت لا تستطيع أو لن تنسى أبدًا. لكن في وضع مينا، لن أسامحها أبدًا. هي عاهرة كاذبة ومتهورة شريرة.

"أنتما كلاكما غبيتان لعينتان! جديًا، اللعنة عليكن جميعًا!" صرخت مينا.

خارجًا من لا مكان، أتى زين، مسدس بين يديه بينما يقوم بتزويده بالرصاص.

مَنزل الدُمى // ترجمة عربيّة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن