a crown

4.1K 255 151
                                    

تثق بي؟!لأن هذه هي النهاية بالنسبة لسارقين مثلنا~لويس توملنسون

.

.

.

"أهرب بعيداً و ينتهي بي المطاف أعود إليك"قال هاري بينما يراقب لوي الذي يجلس داخل مكتبه يقرأ كتاباً ما..ليس هناك الكثير من العمل على أي حال"هل يمكن أن يسوء الوضع أكثر؟!"

"ما الذي يزعج صديقي اللطيف يا ترى؟!!"قال آيزك الذي كان يجلس على المكتب أمام هاري.قلب هاري عينيه و تسائل أن كان آيزك يمتلك حياة طبيعية..هو يجده في كل مكان حوله.

"أتعرف أنك مصدر إزعاج آيزو؟"قال هاري بإبتسامة"أعني أنك تريد شيئاً من وجودك الدائم حولنا"أضاف لينظر آيزك إليه بحاجب مرفوع ثم يبدأ بالضحك"تكون غبياً في الظاهر لكنني أعرفك و أنت بالتأكيد مخطط بارع"

"هاري يا عزيزي..غطاء السذاجة الذي أضعه لا يخدعك و لا يخدع أحداً لكنني أحبه-تعرف عندما تتظاهر بشيء لمدة طويلة يصبح سهلاً عليك فعله و القيام به كنمط في حياتك"تمتم و كتف يديه.

"أخبرني ما آخر الأخبار في عملك..؟"سأل هاري بينما يخرج ملفاً جديداً و يتصفحه بعدم إهتمام"ألم تكن تحلم بالعمل كمحامي؟!"قلب آيزك عينيه و زفر بينما يقوس شفتيه.

"لم أستطع..لكن للإجابة على سؤالك أنا أعمل في الإستخبارات لأسبابي الشخصية و أنت تعرف أنني لست شخصاً محباً للقانون لكنني اشمئز من المجرمين التافهين الذين يشوهون سمعة الإجرام...أنت لست منهم"

ضحك هاري بصوت مرتفع ثم أغلق الملف و نهض"سوف أذهب لشرب بعض القهوة،تريد؟!"قال بينما يسير نحو المصعد..لحق آيزك به و ضرب كتفه بخاصة هاري"أنت شخص مخيف حقاً آيزو"تمتم هاري بينما يغادران،

.

"التاج..."تمتم نايل و بدأ يقرأ باقي المعلومات"إنه في منزل جيمس حقاً.. أعتقد أن خطته ستنطبق أخيراً و الليلة"تنهدت ديمي و امأت له ببطء-هي تتوقع أن نايل أكثر شخص متحمس لهذه الليلة.

"سوف يقع أخيراً"قال إيلان الذي كان ممدداً على اريكة شقتهم"سوف اذهب مع شقيقك و ننتهي من هذا للأبد و بعدها سأعود لأكمل حياتي الهادئة بعيداً عنكم و عن مشاكلكم"

"لقد إتصل يون...إنه حقاً عنيد"قال نايل بينما يكتف يديه"ربما عليك حقاً التفكير في موضوع الإنفصال فأنت الآخر أحمق أكثر منه و لا تعيش بدونه" إبتسم إيلان و أغمض عينيه متذكرا وجه حبيبه الغاضب.

"أنا متأكد أنه داخل منزله.يتناول الحساء الغريب ثم يشتمني و بعدها يتذكر شيئاً عني و يصمت لدقائق و يبدأ بشتمي مجدداً و سيقول أنه يحبني و بعد ذلك سيشتمني للمرة الأخيرة"تحدث إيلان و بالفعل يون يفعل هذا.

نهض من الاريكة و مدد يديه"سأعد الأسلحة و الأدوات لهذه الليلة التاريخية و سأزورك في الساعة السادسة لنبدأ التحضيرات"اومأ نايل و لوح إيلان له قبل أن يغادر بسرعة و استعجال.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن