A new game

6.6K 306 292
                                    

هنا حيث تسدل الستارة و يعلن الرابح الذي هو أنا~إيفر ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

.

.

.

فتح لوي عينيه على صوت التلفاز الذي يرن بأرجاء غرفتهم و على ما يبدو هما ناما البارحة يشاهدان فلم ocean's twelve الذي بقي هاري يمتدح براد و جورج به طوال الوقت او كما يعرفان بداني و راستي.

هاري كان نائماً بجانبه بشكل عبثي بينما يده على صدر لوي و رأسه على الوسادة و قدماه بإتجاهات مختلفة..هو حتى لم يدرك كيف يرتاح بهذه الطريقة التي ينام بها.

ضحك بخفة و دفع هاري عنه ليتمتم الآخر بكلمات و يعود للنوم..لوي كان يحضر مفاجأة خاصة لهاري الذي سيبلغ الثلاثين هذا اليوم و لكن هاري متشائم بشدة بشأن الموضوع لأن عائلته لن تحضر..لكن لوي موجود.

"صباح الخير يا عديم الأخلاق"قال لوي لينهض هاري بسرعة بينما يحدق به بغضب..تنجح كل مرة"هيا أنهض فأنت صاحب عيد الميلاد اليوم و عليك أن تكون بأجمل حالاتك"ثم جر أنف هاري و كردة فعل قام الآخر بتجعيد انفه.

"أبتعد عني..أنا لا أحب هذا"قال ثم كتف يديه"أعني أنظر..وجهي بدأت تظهر به تجاعيد غبية و أبدو كبيراً بالعمر بينما أنت أيها اللعين محافظ على شبابك"قال و جر خد لوي"أشعر بالخجل"

ضحك لوي و إقترب ليعانق  هاري بينما يشبك يديهما معاً"سأحبك حتى تبلغ الستين..حيث يشيب شعرك و تسقط أسنانك و يبدأ جسدك بالترهل و أنا أيضاً و لكنني سأبقى أراك أجمل شخص في العالم"تمتم لوي.

تنهد هاري و نظر إليه"أنت تعرف كيف تسكتني دائماً أيها الطفل"ثم قبل خدي لوي و نهض"دعني استحم و ثم نعد الفطور معاً لكن أرجوك لوي.. لا مزيد من البيض المحروق"قال بسخرية ليسمع زفير لوي الطويل.

.

لوي كان يصنع البيض بصعوبة و مع ذلك كان يبدو رائعاً..هو حاول بكل جهده جعل هذا اليوم لا ينسى من ذاكرة هاري لأنه و بكل بساطة يعشق الجرو صاحب الشعر المجعد خاصته.

"الرائحة تجعلني أذوب لوي"تمتم هاري و حضن لوي"أنت تتطور بعد سنتين متواصلتين من تعليمك كيفية قلي البيض"قهقه لوي و وضع البيض بالصحن بينما هاري يسكب كوبين احدهما قهوة و الآخر شاي.

جلس الإثنان على الطاولة التي كانت ممتلئة بالطعام..و الكثير من لفائف القرفة-لوي أراد كسب قلب هاري بالكامل و لذا تعلم صنع لفائف القرفة منذ أول شهر عاشا فيه في منزل واحد.

عندما ينظر الآن الى هذا الغبي أمامه و الذي يبدو غير مهتماً بما يجري حوله..يرى أن ما كان قد فقده في حياته هو البساطة.ليس عليه تعقيد الأمور دائماً و هذا ربما أثمن درس تعلمه.

ارتشف من الشاي خاصته"لقد طلبت عطلة..يمكننا البقاء هنا طوال اليوم" تحدث لوي بإبتسامة ليصرخ هاري من الحماس..لوي نادراً ما يكون بعطلة بعد أن أصبح يعمل كأستاذ..غريب جداً بالنسبة له.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 24, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن