i am in like with you

7.3K 344 446
                                    

لا تثق بأي فتاة يبدأ إسمها بحرف الينور..فقط لا تفعل~هاري ستايلز

.

.

.

"ماذا تريد أن تقول؟!"سأل هاري بينما يجلس بجانب لوي في السيارة. ترك لوي الينور تقف هناك و جر هاري معه الى السيارة"هل أنت معها منذ زمن؟!إن كنت معها لما أقمت علاقة معي؟!"

و الآن هو بدأ يشعر كم هو رخيص.كان يعتقد أن لوي لم يحصل على الشخص الذي يحبه"هل تحبها؟!"تمتم بصوت منخفض بينما ينظر من النافذة...لم يعطي لوي أي جواب و هذا كان كافياً لهاري.

فتح باب السيارة لكنه كان مغلق"لا"توسعت عيناه قليلاً و نظر للوي"لا أحبها-إنها مجرد طريقة ليدمرني بها جدي كالعادة..نحن حتى لم يسبق أن خرجنا بموعد و لا أعرفها جيداً-هي لا أحد"

كافح هاري ليمنع ابتسامته لكن إنتهى الأمر به يضحك بصوت مرتفع و يضع يده على فمه بينما لوي يراقبه"لما تضحك هكذا؟!أنا اتحدث بجدية هنا لم يسبق لي أن تعرفت بها"توقف هاري ثم نظر للوي،

"كيف أقول هذا؟!أنا...سعيد،المرة الأولى التي تشعرني أنني لست شخص تستمتع باللعب به و بمشاعره و رميه جانباً"امسك لوي بيده ثم اغمض عينيه"لا تخبرني أنك معجب بي"قال هاري بسخرية.

نظر إليه لوي للحظة ليفتح هاري فمه"يا-يا إلهي انت معجب بي؟!!"هو صرخ تقريباً و قرص خده بيده"أنا لا أحلم-أنا لا احلم...لا مهلاً اين زين يجب أن يوقظني هذا كثير علي"

ابتسم لوي و هو يرى هاري يحرك يده امام وجهه"أنا..واقع بالإعجاب معك"قال لوي ليتوقف قلب هاري لهذه الجملة الخارجة عن القواعد الكلاميه"واقع لدرجة مخيفة-لدرجة أنني لا استطيع التوقف عن التفكير بك"

"أنا..اقع بحبك بسرعة ايها القرد"قال لوي بإبتسامة لكنه توقف عندما رأى هاري يبكي"هل ستجعلها دراما هاري؟!"مسح هاري دموعه بسرعة و هز رأسه بطريقة مضحكة.

"أنا فقط..ما زلت غير مصدق أنك تعترف بي-تعترف أنك معجب بي" نظر ليد لوي التي تمسك يده و شد عليها أكثر"أنا فقط أشعر بالسعادة"تمتم أخيراً بعد أن كان يحاول قول الكثير.

"لا أصدق أنني كلما أريد أقول شيء لك تكون بملابس النوم هذه-بدأت احبها"قال لوي و هو يحتضن هاري الذي بدأ قلبه ينبض بسرعة.ليس و كأنها أول مرة،لكنها أول مرة يشعر بالحب من لوي....

"هنا يأتي مشهد القبلة صحيح؟!"سأل لوي ليقلب هاري عينيه و يجره بقبلة عميقة-اغمض لوي عينيه و لف إحدى يديه حول خصر هاري و الأخرى كانت تتحرك بشعره المجعد.

ابتعد هاري عندما أحس بالحاجة للهواء و قهقه ثم اسند رأسه على كتف لوي و أمسك بقميصه من المقدمة"أنت الشيء الوحيد الطبيعي في حياتي"همس بينما أنفاسه الحارة تضرب عنق لوي"أنا احبك"

Let's play X / O ~L.S~ Where stories live. Discover now