Virgin statu

5K 295 174
                                    

تمثال مصغر عن الأصلي..لكنه صنع بنفس الطريقة النادرة~جيمس باين

.

.

.

"أنهض لوي.."قال هاري و هو يحاول جره من السرير ليذهب معه هو و جيما إلى النزهة السخيفة التي تتحدث عنها والدته.أمسك ذراع لوي و بدأ يجره لكن لويس جره ليسقط هاري عليه.

"صباح الخير و قبلة من زوجي الجميل ستوقظني"تمتم لوي بينما يفتح عينيه..من يمكن أن يلوم هاري الذي بقي يحدق به؟!هل يمكن أن يكون أغبى من هذا؟لما يفقد كل شيء أمام لوي؟!

"ما هذا؟!"قالت جيما لينظر إليها الإثنان و هي تتكأ على حافة الباب"و أنا أعتقدت أنكما تكرهان بعضكما"قالت بخبث ليقلب هاري عينيه و ينهض..ثم أقترب منها و جر أنفها بقوة بينما هي تصرخ.

"أتمنى لو أنك تنشغلين بعملك و تتوقفي عن إزعاج شقيقك الظريف"تحدث قبل أن يترك أنفها"و أنت يا عديم النفع و المسؤولية...غير ملابسك لنذهب"وجه حديثه للوي و خرج.

"إنه مزعج"قالت جيما بغضب و خرجت خلفه بينما لوي سقط على السرير مجدداً و أنفجر بالضحك..هو يمتلك العديد من الأشخاص بحياته لكن هاري يمتلك هذا المكان المميز-هو جروه العزيز في النهاية.

دخل هاري مجدداً و تأوه بإنزعاج قبل أن يجر لوي من قدمه"أنت كسول جداً توملنسون..أتسائل إن كنت تستيقظ بمفردك أم يحطمون الباب على رأسك"هاري مستمر بالتذمر و لوي مستمر بالضحك.

"عزيزي..أنا شخص يحب أن يعامل كملك"قال لوي بينما يدفع هاري بقدمه الأخرى ليكتف هاري يديه"أنحني لي و أطلب بهدوء أن أنهض و قبل هذا أعد لي الحمام..لا يجب أن يتعب الملك صحيح؟!"

عقد هاري حاجبيه ثم إبتسم و انحنى"أمرك آنسة توملنسون"قال بصوت مرتفع لينهض لوي بسرعة و تعابير الغضب على وجهه"تريدين شيء آخر أميرتي؟!أحضر لك ثوبك الزهري مثلاً؟"

"أغلق فمك"قال لوي و هو ينهض ليبتعد هاري عنه بينما يضحك"توقف عن مناداتي بهذه الألقاب السخيفة"توجه هاري للخزانة و أخرج ملابسه التي سيرتديها عند خروجهم ثم نظر للوي.

"الملك و الأميرة كلاهما لقبان ملكيان و بما أنك كنت ترتدي الثياب الزهرية بطفولتك لما لا ترتديها الآن؟!"سأل هاري و ضرب لوي الأرض بقدمه بينما يبرز شفته..ضحك هاري و حرك شعر لوي للجانب و لوي أخرج لسانه.

"كف عن هذا و إذهب لتستحم و بعدها سنخرج"أضاف هاري و أخذ ملابسه و خرج.تأفأف لوي ثم أخرج ملابس من حقيبته و ذهب للحمام بينما يشتم هاري بصوت منخفض..هو ليس آنسة و بالتأكيد ليس أميرة.

.

"أشعر بالملل"قالت تايلور و هي تضع رأسها على كتف زين الذي بدوره وضع رأسه على كتف ليام و كانوا يشاهدون فلم سخيف..يعود لزمن السبعينيات و يمتلك الكثير و الكثير من الممثلين.

Let's play X / O ~L.S~ Where stories live. Discover now