just a date

4.5K 276 154
                                    

كل ما تفعله هو إمساك يد و قبلة صغيرة لتسعد زين~ليام باين

.

.

.

أستيقظ هاري بفزع و نظر حوله..الساعةبجانب سريره كانت تشير للثامنة مساءً و هذا يفسر الظلام بغرفته-هو حتى لا يتذكر الكابوس جيداً.نهض من السرير و أشعل الضوء ثم خرج.

زين كان يقف أمام المرآة في غرفة المعيشة و يصفف شعره..إبتسم هاري و تذكر أن زين و ليام كانا ذاهبين في موعد الليلة"ما هذا زين؟!أترك ليام و تزوجني..نحن نحب بعضنا أكثر"مازح ليضحك زين و ينظر إليه.

"أنا اريد أن ينجح هذا الموعد..أنا حقاً أريد أن نعود كالسابق"تمتم زين و اقترب هاري و عانقه بقوة ثم ابتعد..كان سيتحدث لكن باب الشقة طرقت و عندما فتحها كان ليام يقف هناك بتوتر..جهز كل شيء و عاد ليأخذ زين.

"أنت ذاهب بموعد ليام لن تتزوج"قال هاري و قلب عينيه قبل أن يجر ليام و يأخذه للداخل"مهلاً..أين أصبت بهذه؟!"سأل بإستغراب عندما رأى كدمة خفيفة على فك ليام..لم تكن هناك سابقاً.

"لقد تورطت في شجار مع أحد الأشخاص"رد ليام و نظر بعيداً-عرف هاري أنه يكذب لكنه لم يسأل..هو راقب بإبتسامة ليام يمسك يد زين و من ثم لوحا له و خرجا،هذا يبدو غاية في الروعة لصديقيه..

"تاي-تاي..أنا جائع"تذمر و طرق باب غرفتها لتخرج له بحاجبين معقودين و ما كان يفكر به هاري هو..من اغضبها؟"ماذا جرى؟!"سأل بصوت منخفض لتتنهد و تبعده جانباً ثم تخرج من الغرفة.

"لا شيء..متعبون فحسب"تمتمت و ربطت شعرها للأعلى قبل أن تتركه و هاري كان مستغرباً بشأن تصرفاتها..في العادة ستكون تسخر من زين و ليام و تودعهم عند الباب لكنها لم تفعل هذا.

.

لوي كان يجلس على الكرسي في منزل نايل..يحرك يديه على جانبي الكرسي للأمام و الخلف.التمثال كان في إحدى يديه بينما نظره كان مركزاً نحو الأعلى"لقد تعادلنا"همس لنفسه.

"أعتقد أنه لو هاري جاء فسيقع احدكما بالتأكيد و هذه كانت خطة مثالية.. اعني عدم مجيئه"قال نايل و جلس أمامه بيده كوب قهوة و الآخر فيه شاي ،وضع كوب الشاي أمام لوي و ارتشف من كوب قهوته.

"أنا لا أحبذ فكرة مساعدة زين و ليام لنا"قال لوي بغيظ ليضحك نايل بصوت مرتفع..ضحكته كانت تنم عن سخرية"ماذا؟!أنت بالتأكيد تمتلك فكرة عن سبب مساعدتهم صحيح نايل؟"

"هو فعل هذا من أجل هاري و ليحميه..ليس حباً بك لوي"رد نايل و أخذ رشفة أخرى من القهوة"لو حصل و نجحت خطة ديليا فعلى الأقل ستكون أنت من تمسك به الشرطة و ليس عزيزه هاري"

"هذا صحيح"قال لوي و وضع التمثال جانباً قبل أن ينهض"هل انفصلا حقاً؟ أعني..إيلان و يون؟؟"سأل بعد لحظات ليومأ نايل،تأفأف لوي و جلس مجدداً بينما يأخذ كوب الشاي خاصته.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن