T h i r t y - T h r e e

13.9K 531 374
                                    

تحذير! التشابتر كله عبارة عن سمت! اذا نطيت للتشابتر الجاي بدون ما تقراه عادي ما رح يأثر عليك, ما رح يحصل شي جديد بس تفاصيل وكذا.

بما أنها مرة هاري الأولى, ما رح يكون سمت خطييييير كذا...استمتعوا :*

بالمناسبة ما عندي اختبارات (حبتييين) سلام

*********

وجهة نظر لوي :

انحنيت ملصقا شفتينا معا ومحركا لها ببطئ ولطف. ببطئ حركت يدي لأسفل صدره وحتى خصره بينما وجدت يداه طريقها لعنقي. بينما أقبله في تزامن تحركنا نحو السرير. وضعته ببطئ, محاصرا له بينما كسرت القبلة.

"أأنت متأكد؟" سألت مجددا

"أجل, متأكد" لهث قبل أن يقول باحراج وخجل, "أنا فقط لم أفعلها من قبل لذا..أمم لا..لا اعلم ما أفعل.."

ابتسمت بلطف له ماسحا على خصلاته, "سأكون بطيئا حسنا؟"

ابتسم وأومأ مع خصلاته التي تقفز بظرافة

أستطعت الشعور بفراشات في معدتي أثناء انحنائي للأسفل واضعا قبلة بطيئة على شفتيه الناعمة. بدأت بتقبيله بعنف أكثر بينما يتابعني. أريده أن يشعر بما أشعر به تجاهه. طافت يداي حول صدره بخفة بينما انتقلت يداه لأسفل ظهري مسببا قشعريرة هناك. ابتسمت ثم عضضت على شفته السفلى والممتلئة فشهق. انزلق لساني لفمه ودلّك لسانه اللذيذ.

بعد ذلك بدأت بازلاق يداي لأسفل قميصه ببطئ بينما تشتعل القبلة أكثر. تراقصت أصابعي على معدته بينما يرتعش تحت لمستي. قطعت القبلة ورفعت هاري ليجلس ثم خلعت قميصه لكن تركت العقد الذي أهديته له. أمسك بقميصي ثم خلعه بينما ابتسمت, انحدرت رؤيتي لصدره بينما فعل المثل, رسم بأصابعه على وشومي بينما ابتسمت بدهشة لجماله.

"جميل للغاية, مثالي دائما" تمتمت بحب. مع ذلك تلاقت شفتانا مجددا بينما انحنيت ببطئ. دلّكت بيداي خصلاته محبا لشعورهم. صدور عارية تتلامس أرسل شعور أحبه لقلبي. فصلت شفاهنا.

مسحت بشفتاي على عنقه و ارتعش, قهقهت ثم عضضت ومصصت عنقه بخفة بينما شهق وبدأ يأنّ بخفة. بدأت بتمرير لساني ببطئ على علامات الحب التي وضعتها سابقا. بدأت شفتاي بالانحدار لصدره ببطئ واضعتا قبلات خفيفة ولطيفة. أريد أن تكون بطيئة ومحبة. عندما وصلت لجينزه نظرت للأعلى لأرى عيناه المليئة بالشهوة والرغبة ثم سألت لآخر مرة, "متأكد؟"

ابتسم بلطف وأومأ. مع ذلك رجعت للأعلى لأقبل شفته الممتلئة. عدت لتوزيع القبلات على طول عنقه لمعدته ثم بدأت بفك حزامه قبل فتح السحاب. ارتعش وابتسمت له والتي أعادها بتردد. بعد ثواني أصبحت كلتا سراويلنا على الأرض وأصبح كلانا بالبوكسر الذي أظهر انتصابينا.

التقت شفتينا بنعومة بينما تجولت كلتا أيادينا في جسد الآخر العاري تقنيا مستكشفة. تحركت شفتانا ببطئ في تزامن بينما يحب كلا منا الشعور بجسد الآخر ضده. برغبتي بالشعور بكل جزء منه, سافرت يداي لمعدته ثم تمتمت ضد شفتيه, "ناعم.ناعم جدا, جميل للغاية.."

The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)Where stories live. Discover now