بدون سابق إنذار

763 101 170
                                    

أول أطول بارت بالرواية، واجهت صعوبه في سرد الأحداث فيه بس راضية عنه تمامًا.

لا تنسوا قراءة دعاء السفر وراكم رحلة طويله بالفصل🙊😂.

صلوا على النبي
_______________________

Beomgyu's pov

اليوم عندما استيقظت لم أجد يون في الأرجاء،
سألت عنها ميرينا وقالت إنها خرجت فجرًا لوجهةٍ ما.

لقد تخطيت الأمر و مر اليوم بشكل عادي، أي أنني قمت بمراجعه بعض دروسي، أكملت فروضي المدرسية، لعبت قليلًا مع إخوتي، وأخيرًا قمت بمراسله يونجون وسوبين في غرفه الدردشه التي أنشأناها خِصيصًا لعصابتنا الصغيرة، فنَعم أصبحنا مقربين من بعضنا خلال هذه الفترة.

حل الليل ولم تعد يون...

بعد التفكير بالأمر، البارحة يون لم تكن بحال جيدة بتاتًا هي جاهدت في إخفاء ضعفها لكنني قد لاحظت ذلك وأنا حقًا قلق.

هي حتى لم تكُن ترفع قدميها عن الأرض عندما كانت تمشي، تَجاهَلتُ الأمرَ في البداية ظانًا أنها فقط مرهقه من العمل والدراسة و فقط تحتاج للنوم وقليلًا من الراحة ولكن ما أثار رَيبَتِي عندما كانت تجلس في غرفه المعيشة على الأريكة هي حتى لم تستطع رفع كوب الماء لتشرب!! ثم طلبت مني مساعدتها برفعِه لها، غريب حقًا وكأن روحها مسلوبه منها.

يون رجاءًا ما الذي يحدث معكٍ؟

مرت ثلاثة أيام كاملة وليلتين بدون أي أثر ليون، هي لم تعد ولم تخبرنا أنها ذهبت للسفر لمكان بعيد مثلًا حتى لا نقلق عليها، هي حقًا إختفت بشكلٍ مفاجئ و دون سابق إنذار، إتصلتُ بها مرارًا لكن لا إجابه،

نحن قمنا بسؤال ميرينا عنها مرارًا وتكرارًا وفي كل مرة تجبنا فيها أنها لا تعلم أين ذهبت بالضبط لكنها ستعود قريبًا و أنها بحاجه لإستعادة طاقتها؟!.

Beomgyu's pov end

____________________________

تيهيون في كل مرة يمر فيها أمام غرفه يون يذهب مسرعًا ويفتح باب غرفتها بقوة على مصراعيه ببهجه بنية إمساك يون هو يظن أنها مختبئة وتريد إفتعال مقلب به لذا هو يريد الإمساك بها بالجرم المشهود، لكن في كل مرة هو لا يجد أثر لها لذا تتلاشى إبتسامته المبتهجه تلك ثم يغلق الباب مبتعدًا عن غرفتها بخيبة أمل.

في هذه الفترة هيونينغكاي أيضًا استمر بالسؤال عنها وذكرها، كما أنه في الليلتين المنصرمتين كان يأخذ دمية البطريق خاصته ويقف أمام باب غرفتها ينتظرها أن تفتح له الباب، لكن من سيفتح له؟ يون غير موجودة حقًا.

Catherine | كاثرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن