TWENTY ONE

3.6K 147 132
                                    

مهمه لم تكتمل.
ممارسة الجنس الصباحي على سطح المكتب.
لماذا الجميع اليوم يذكرني بالخمسين ظل المفضلين لديّ؟

لماذا الجميع اليوم يذكرني بالخمسين ظل المفضلين لديّ؟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.



الضوء الساطع في كُل مكان ، دافئ يسعى لأيقاظي  ... حاولت البقاء نائماً للحظات أخرى ولكن الضوء أصبح قوياً جداً ، وفي النهايه خضعت له وستيقظت ... صباح رائع من سماء سيول يُلقي بتحيته عليّ ، لماذا لم نُغلق الستائر الليلة الماضيه؟؟

استلقيت لحظه احدق في النافذه الكبيره وأشعر وكأنني في وسط السحاب ، مشاعر غير واقعيه وخياليه ، قلعه في الهواء بعيد عن واقع الحياه ، بعيد عن الأهمال والجوع والأمهات العاهرات ... وأنا في وسط سرير جونغان الشاسع ، اعود لأفكر فيما مرا به في طفولته ، وأفهم الأن لماذا يعيش هنا في عزله ، تُحيط به المناظر الجميله والأعمال الفنيه الثمينه ، بعيداً كل البعد عن نشأته الأولى ... مهمه لم تكتمل!!.

عبست وأنا أتذكر بإنهُ لم يُفسر لي لماذا لا أستطيع أن ألمسه.
من المفارقات بإن أشعر بإنني بعيداً عن الواقع في هذه الشقه الخياليه وأمارس الحُب مع عاشق من الخيال بينما الواقع المرير بإن هو يُريد ممارسات خاصه بترتيبات غريبه على من إنهُ أخبرني بإنه سوف يحاول أن يكون ما بيننا أكثر من ذلك ، ماذا يعني هذا؟؟

أنا أحتاج حقاً بإن يوضح لي معنى هذا ، حتى نرى إذا كان كِلانا مازال يقف على الطرف المناقض للأخر وإننا نقترب من بعضنا البعض بالفعل.

خرجت من الفراش وأنا أشعر بأن جسدي كّله متيبس ، هذا هو العبير الأنسب ... فصرخ عقلي ، هذا كُله من الممارسه المفرطه من الجنس  ... غضبت وأنا أتجاهل كلمات عقلي ، وأنا أفكر بإن أوقع العقد ... هنا صرخ قلبي هذه المره ، بالطبع عليك التوقيع ، تجاهلت عقلي وقلبي وبعد إن ذهبت إلى الحمام ... أسرعت للبحث عن جونغان.

إنهُ ليس في معرضه الفني الكبير بالأسفل ، ولكن أمرأه في منتصف العمر أنيقه كانت تقف بمنطقة المطبخ ، عند رؤيتها توقفت عن السير  ... لديها شعر أشقر قصير وعينين زرقاء صافيه ترتدي قميص أبيض وتنوره زرقاء ... أبتسمت أبتسامه عريضه مرحبه عندما رأتني.

MR KIMWhere stories live. Discover now