SEVENTEEN

4.3K 180 169
                                    

إنهُ يعني إنك ليّ بالكامل
أنا لستُ رجُل صبور.

لهيب الشمعه إنهُ حار جداً ، إنها تومض وتتراقص مع النسيم ، نسيم لا يجلب أي راحه للشعله الراقصه ، أجنحه رقيقه هشه ترفرف ذهاباً وأياباً في الظلام ، ذرات من التراب تتراقص في دوائر الضوء ، أنا أكافح وأغامر ولكنني أرتفع ، ثم يظهر ضوء مشرق جداً ، وأنا أح...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لهيب الشمعه إنهُ حار جداً ، إنها تومض وتتراقص مع النسيم ، نسيم لا يجلب أي راحه للشعله الراقصه ، أجنحه رقيقه هشه ترفرف ذهاباً وأياباً في الظلام ، ذرات من التراب تتراقص في دوائر الضوء ، أنا أكافح وأغامر ولكنني أرتفع ، ثم يظهر ضوء مشرق جداً ، وأنا أحلق بالقرب من الشمس ... مفتوناً بالضوء ، الحراره تحرقني وتذيبني ، يائس من محاولة أن أبقى أحلق ... أنا دافئ جداً ... الحراره تسبب في أختناقي.
تهزمني ... توقظني.

فتحت عيني لأجد كيم جونغان ، يلف ذراعيه حول جسدي ، نائم بعمق ورأسه على صدري وذراعه فوقي يجذبني بقوه إلى جسده ، وأحدى ساقيه تلتف حول ساقي ... أن حرارة جسده خانقه وجسده ثقيل ، للحظات مرة وأنا مازلت أحاول أستيعاب إنهُ لا يزال نائماً في فراشي نوماً ثقيل ، إنهُ الصباح ، لقد قضى ليله كامله معي.
مددت ذراعي اليمنى أبحث عن بقعه بارده ، فربما أتأكد أنهُ ليس حلم ولا يازال معي ... أفكار غزت رأسي إنني يمكنني إن ألمسه فهو نائم.

رفعت يدي مررتها على ظهره ، في أعماق حنجرته خرج أنين حزين خافت ثم تحرك ليدفن أنفه في صدري ويتنفس بعمق بينما يستيقظ.
ناعس ، ساحر ... عينيه العسليه تتلاقى مع عيني وشعره أشعث.

" صباح الخير "
تمتم متجهماً
" يا إللهي ، حتى في نومي ، تأثر عليّ وتُثيرُني "

تحرك ببطئ ورفع ساقه من حول ساقي ، فأصبحت أرى تصلب ذكوريته ، لاحظ رد فعلي بأتساع عيني في دهشه فأبتسم أبتسامه بطيئه مثيره.

" ممم . لديّ العديد من الأفكار ، ولكن أعتقد إننا يجب أن ننتظر حتى يوم الأحد "

ثم أنحنى إليّ يدس أنفه مداعباً عنقي.

تلون وجهي بالحمره ، فشعرة بحرارة جسده تشتعل أكثر.
" أنت ساخن جداً "
غمغمت.

" لست بأفضل مني "
غمغم وضغط جسده إلى جسدي بطريقه مثيره فتخصب وجهي بالحمره أكثر ، ليس هذا ماكنت أعنيه.

MR KIMWhere stories live. Discover now