TEN

4.2K 232 350
                                    

الرجل الجذاب ... مدمر ... كان مطيع.

بارت طويل 5119 كلمه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بارت طويل
5119 كلمه.
استمتعو وتجاهلو الأخطاء.
لم يتم التدقيق

......


ابتعد جونغان عني فجأه ، بينما أنتفض جسدي لأبتعاده المفاجئ ثم جلس على الفراش ينزع الواقي ويلقي به في سلة المهملات " هيا يجب أن نرتدي ملابسنا ، هذا إذا كُنت تُريد مُقابلة والدتي "

أبتسم لي وهو يقفز من فوق الفراش مسرعاً ثم جذب سروال رياضي وأرتداه بدون حتى أن يرتدي ملابسه الداخليه ... جاهدت لأجلس بالفراش وأنا مازلت مُقيداً بربطة عنقه.
" جونغان ، أنا لا أستطيع الحركه "

أتسعت أبتسامته وهو ينحني نحوي ليحل ربطة عنقه من حول معصمي ... لقد كان هذا ... مُثير حقاً.

حدق في وجهي بإستمتاع وعيناه تبرق بسعاده ثم أنحنى ليقبل جبيني وهو يعترف " شيء أخر يحدث للمره الأولى "
لكن ليس لديّ فكره عن أي شيء يتحدث.

" ليس لديّ ملابس نظيفه هُنا "
تذكرت برعب مفاجئ ... يا أللهي والدته!!! اللعنه!!! لا أملك ملابس مُلائمه هُنا " رُبما يجب أن أبقى هُنا "

" لا ، لن تبقى هُنا "
قال بآمر ثم أكمل :
" يُمكنك أن ترتدي أي شيء من ملابسي "

أرتدى تيشيرت أبيض ومرر أصابعه في خصلات شعره يهذبها ... على الرغم من قلقي إلا إنني فقدت تفكيري وأنا أنظر إليه ، هل سأعتاد يوماً رؤية هذا الرجل الساحر؟؟ فسحره دائماً ما يتسبب في فقداني للتعقل.

" كيونغسو ، لو أرتديت كيس من الخيش ستبدو فيه جميلاً ، فأرجوك لا تقلق ، أُريدك أن تُقابل والدتي ، أرتدي أي شيء من ملابسي وأنا سأخرج لتهدئتها " تشدد فمه بصرامه عندما رأى عدم تقبلي للأمر وعاد يتحدث " أتوقع أن تخرج لنا من تلك الغرفه خِلال خمسة دقائق وإلا سوف آتي وأحملك مِن هُنا إلى الخارج بنفسي أياً كان ماترتديه ... القمصان الخاصه بي في هذا الدرج والتيشيرتات بالخزانه أرتدي مايحلو لك " غمز لي بعينيه ونظر ليّ للحظه ثم غادر الغرفه.

MR KIMWhere stories live. Discover now