17- أسرَار الوِجه.

48 5 0
                                    

تُحدِثك الوُجوه بِكُل مَا تُرِيد مَعرِفتِه عَن الشَخصِية الإنسَانِية يُحدِثُك النَاس عَن شَخص يَتمَيز بِـ (وجهٍ صَرِيح صادِق) أو يَتصِف بِـ (تعبِير مُضنِي بالهُموم) أو سيَّما بَهجة مَرِحة ،ونتَحدَث عَن وُجوهٍ أنِيسَة أو وُجوهٍ بَائِسة، وَلقد تَميَّز الصِينيون بِدراستِهم الدقِيقة و الكامِلة للوَجه الإنسانِي ،وقَد قدَمواالطَرِيقَة الصِينِية لِقرَاءَة الوُجوه:

________________

أولاً: يُلقِي القَارِئ نَظرة سرِيعة على وَجهِه الخَاص،ويحاوِل التعرُّف على حقِيقة أو هوِية أشكَال وُجوه الأقرِباء أو الأصدِقاء أو حتَى الغربَاء.
ثانِياً: يَجِب على القارِئ وهو يُراقِب شَخصاً يَتميَّز بِلحية أو شارِب أو شعرٍ يُغطِي الجبِين أو الوَجنتين، أن يزِيل الأجزَاء التِي يُغطِيها الشَعر عقلِياً.

_____________________

١- الوَجه القمرِي: يَفتقِر الوَجه القمرِي إلى بُنيَة عظمِية بارِزة، ويُفسِر اللَحم الطرِي الناعِم إستِدارة هذا الوَجه وتقوسَاته.

١- الوَجه القمرِي: يَفتقِر الوَجه القمرِي إلى بُنيَة عظمِية بارِزة، ويُفسِر اللَحم الطرِي الناعِم إستِدارة هذا الوَجه وتقوسَاته

Ops! Esta imagem não segue as nossas directrizes de conteúdo. Para continuares a publicar, por favor, remova-a ou carrega uma imagem diferente.

مثال: (الممثِلة الهندية راني موخرجي-الوَجه القمرِي)

|صِفاتِهم|: التَكيُّف مَع الأوضَاع والظُروف،يُفضِلون النشَاطَات العقلِية على الجَسدية،تُناسِب مِهنة التجَارة أو البِيع والشِراء لغالبِية أصحَاب الوُجوه القمَرية، ويَجِدون فِي الزوَاج أمراً بَغِيضاً أو مُزعِج أحياناً،يتصِف بَعضهم بالجشع،وغالبِيتهم كُسالَى وخاملِين.

٢- الوَجه الشجرِي: طوِيل الوَجه،يتميَّز بِجَبهة عرِيضة،عظمَا الوَجنتين والفَك بارِزة، كمَا يتميَّز جانِبا الوَجه بالإستِقامة.

٢- الوَجه الشجرِي: طوِيل الوَجه،يتميَّز بِجَبهة عرِيضة،عظمَا الوَجنتين والفَك بارِزة، كمَا يتميَّز جانِبا الوَجه بالإستِقامة

Ops! Esta imagem não segue as nossas directrizes de conteúdo. Para continuares a publicar, por favor, remova-a ou carrega uma imagem diferente.
قَلبٌ مُزرَّق|A.SOnde as histórias ganham vida. Descobre agora