part12

177 14 18
                                    

في شركه جوناتيث

دخل كلا من جوناتيث و كليتون معا الي الشركه و منذ ان دخل بدأت الاصوات والهمهمات بعضها متذمر بسبب وجود جوناتيث هنا ولانهم يروا انه مازال صبي صغير علي اداره تلك الشركه المعماريه الضخمه التي لها مكانه وصيت واسع ليس فقط في روسيا انما بالعالم كله ولهم العديد من الاعمال الكبيره المعماريه الكبريه المنتشره في العديد من دول العالم فالكثير كان يري انه كبير علي شاب في الثامنه عشر من عمره ان يدير هذا الصرح العظيم والبعض لا يهمه اي شئ من كل هذا غير الاموال التي تدخل رصيده البنكي شهريا والكثير من الناقمين.

لم يهتم جوناتيث لكل هذه التراهات واتجه مباشره الي مكتب الاداره مكتب والده قديما وبالطبع يرافقه كليتون بكل خطوه وبمجرد ان دخل وهو يخلع جاكيت البدله خاصته وقبل حتي ان يكاد  يجلس كليتون يستريح
جوناتيث بتعجب: ماذا تفعل؟

كليتون بتفاجأ:  ماذا افعل اجلس
جوناتيث: تجلس هل تمزح معي ها!  انه ليس وقت جلوس كليتون انه مكان للعمل هيا اريد جميع الاوراق المعطله امامي الان واي صفقات جديده واي اعمال متأخره.
ظل كليتون يقف وملامح وجهه مبهمه متفاجأه من هذا الصبي هل يتحول؟!
جوناتيث بصوت مرتفع قليلا وهو يفرقع اصابعه لكي يفيقه من حاله اللا وعي التي هو بها:  كليتون!  اين انت الم تسمعني ليس وقت اندهاش الان هيا وتطلع بي عندما نعود كما شئت.
كليتون بعد ان افاق من دهشته ضحك باتساع:  ههههه حاضر سيدي سيكون كل هذا امامك في اقل من دقائق.
هز جوناتيث رأسه بهدوء وهو منشغل ببعض الاوراق امامه.

خرج كليتون ليحضر الاوراق تفاجأ بدانيال ابن عم جوناتيث لكنه اكبر من جوناتيث سنا.
تطلع به دانيال ببعض التكبر:  اهلا كليتون
رد عليه كليتون بتأفأف:  اهلا سيد دانيال.
دانيال وهو يتطلع حوله بالشركه:  وهل يظن هذا الطفل انه سيستطيع إدارتها 
واقترب قليلا من وجه كليتون: وللاسف سنسمع خبر افلاس هذه الشركه قريبا
وتحدث بتهكم: ان كان هذا الطفل قادر علي  التفكير بحكمه لكان عرضها للبيع وبالطبع انا اولي من اي شخص اخر انصحه بهذا كليتون هههههه للأسف مغفل.

ضحك كليتون بسخريه علي كلامه بعد ان تذكر طريقه كلام جوناتيث وشكله اثناء العمل واصراره علي ان يبدأ بكل شئ بسرعه:  اتعرف هههههه انا اشفق عليك وعلي تفكيرك للاسف هو سطحي للغايه وخلال شهور ستري هذا الطفل ماذا سيفعل بهذه الشركه.
انفعل دانيال من كلام كليتون واستخفافه به وكاد ان يلكمه.

لكن كليتون ربت علي كتفه وتحدث بسخريه قائلا:  اهدأ اهدأ هذه العصبيه مبكره جدا عن وقتها يبدو ان اعصابك ليست جيده.
والتفت موجهه كلامه الي السكرتيره قائلاً:  مونيكا احضري كوب ليمون للسيد دانيال لانه متعب قليلا.  ووجهه نظره له وابتسم بسخريه وذهب.

نظر له دانيال بغضب واعين يتطاير منها شرار الكره لهذا الرجل.
ضرب علي الحائط بقوه واتجه الي داخل مكتب جوناتيث دخل بإنفعال دون ان يطرق باب المكتب و خلفه مونيكا تصرخ وكان مايزال منفعل من كليتون وبعد ان رأي جوناتيث يجلس علي المكتب وصل الي ذروه انفعاله.

 بين امواج الحياه❤ || ❤Between the waves of lifeOn viuen les histories. Descobreix ara