0

2.4K 120 67
                                    

🌟مقدمة..
❌يمكنك تخطي هذه الصفحة❌


الأول-هرمجدون
"نهاية العالم"
الوقت يمضي بسرعة,إنه يمضي بشكل سريع وخاطف بل و...مرعب!
ماذا حدث ومتى وكيف؟!
تستمر الأقمار بالدوران كُلٌ حول كوكبه, وتستمر الكواكب بالعدو حول الشمس,تُهاجر الطيور تذبل النباتات وتتساقط أوراق الأشجار ثم تعود لتُنِبت المزيد والمزيد ,تدُب الحياة الأرض لبضع أيام معدودات كما هو مقدرٌ لها ثم ..
هااارمجيدووون!

تولد النهاية من عنق البداية -كما يقولون- منذ أول نفس لأول صباح لهذا الكوكب
إنه شيئ محتوم!
سيتوقف هذا الكوكب عن الدوران يوماً ما لربما سيتبدد في الفضاء ككومة رماد لا وزن لها يُذكر..
إنها قصة واحدة .. الخير فيها واحد والشر فيها واحد إنما يأخذ التاريخ في لعبته المفضلة ويشرع في التكرار!
مرت السنوات كالريح , انقضت عصور بعظمتها وجبروتها, اقتُحِمَت قِلاع واحتُلَت بِلاد,ذُلَّ العزيزُ وأعِزَّ الذَّليل, الكثيرُ والكثير
حقق الإنسان مهمته التي خُلِقَ لأجلها..عُمِرَت الأرض!
وصل الإنسان لأقصى حدود معرفته , تطورت التكنولوجيا حتى فسدت قلوب الناس وظنوا أن لن يقدر عليهم أحد , كلما زاد علمهم ظنوا أنهم يزدادون قوة وجبروتاً كذلك , قالوا من يقدر علينا ونحن نشق الجبال ونجوب البحار ونقطع السماء والفضاء بعدها,نحي الأرض ونبيد الخلق جمعاً إن أردنا,نستطيع تحديد نهاية العالم إن شئنا ,دخل الشك قلوب المؤمنين, زاد عدد الملحدين وبدأ يظهر مدعوا الألوهية,بدأت كل العقائد تنهار بدأ الفساد يأكل قلوب الناس,تداخلت كل الخيوط وتشابكت معاً التبس الحق بالباطل ولم يعد أحد يعلم أين الهدى وأين الضلال , من نحن ولم بالتحديد نحن هنا وكيف خلقنا , للعار صرح كبار العلماء لقد خلقنا عبثاً خلقنا صدفة , خلقنا بالــ"بيج بانج" إنفجار نجم بالصدفة وبلا سبب ونتيجة تصادم الكربون والهيدروجين وبعض العناصر الأخرى خلق كل شيئ تدريجياً , خلقت الكائنات الأولية الدقيقة فتكيفت عبر ملايين السنين وتحولت لحيوانات وتصنفت لفصائل عدة أسود وذئاب وكلاب وقردة وتطورت القردة فيما بعد لإنسان بدائي نتيجة التطور تكون لديه الوعي الكافي ليصبح رجلاً عاقلاً مدنياً كما هو الحال,كم أن هذا مؤسف!

أما عن نصيب الأسف الأعظم فكان حظ تجبر أصحاب القوى ؛ وكان الضعفاء كالعادة هم من يتحملون الخسارات الواقعة,الفقراء وضعيفي النفوذ والسلطة,في عز التكنولوجيا والثراء هناك من يموت جوعاً فقراً برداً, لطالما كانوا قرباناً في سبيل التقدم من منظورهم أو هكذا كانوا يحتالون على شعوبهم, لاااا! ليس هذا عماراً!! هذا الكون يجب أن ينتهي!!!

الحرب العالمية الثالثة!
قام العلماء بتفكيك أسرار الطبيعة وخطط رجال الجيش المطيعون للقيام بمناورات محتملة وقد تعامل السياسيون مع قرارات يحتمل ان تكون غير محتملة , لقد تقبل المواطنون فكرة ان بلادهم في حاجة الى وسائل الدفاع النهائية هذه , حاول البعض التعامل مع السؤال الغير قابل للمسألة "ماهو الهدف الذي يمكن أن تخدمه هذه الوسائل المخيفة؟" أولئك الذين احتجوا ذهبوا ولم يسمع بهم أحد لم يرغب أحد منهم في شن حرب نووية لكن جميعهم كانوا مصابين بجنون الإرتياب حول ماقد يفعله الطرف الآخر , خطر الإبادة عن طريق الصدفة أو سوء التقدير لم يكن غائباً بالكامل منذ ذلك الحين..
منذ ذلك الحين لُعِنَّ العالم..
لعنة الظلم والتجبر ولعنة حتى لأولئك الساكتين عن الحق , والذين استحلوا حرمة الدماء بحجة إنقاذ أرواحهم أنفسهم..الذين رددوا تراهات"قنبلة نووية لتنظيف العالم , تبيد الغوغاء والغوييم وتبقي النسل الأنصح والأولى بقيادة العالم"
قرار ثم ضغطة زر..فاستحق الجميع اللعن وبشدة!!

ورقة شجر🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن