لماذ تركت الكيبوب

195 12 12
                                    

في الحقيقة احببت الكيبوب في سن ١١ عاماً إلى ١٨ وأنا الآن في ٢٠.
قبل سنتين من ترك الكيبوب تعرفت على فتاة كنت اعرفها في المدرسة وقد كانت جديدة على الكيبوب اخبرتني أنه يوجد مجموعة على الواتساب تضم مجموعة من الفتيات بحببن الكيبوب .
اعطيتها هاتفي في طلب منها وعندما عندت من المدرسة وجدتني مضافة في المجموعة .
تعلمت الكثير منهم كانوا مجموعة كلامية عن الحياة أكثر من كونهم مجموعة تحب الكوريين كانوا صاحبات قويات بالرغم من أنهم لم يروا بعض أبداً .
مفهوم الشبير ليس بالموفهوم العادي بالكان بالمفهوم القوي .
المعجبات المجانين بالبايس اللذين لا يريدون لغيرهم أن يحبوه
الفتيات المجانين والمعجبين اللذين يدعمون المثلية .
كبر سني وعقلي المتفتح كان لا يريد ان يستوعب أني سأكمل حب الكوريين كان يأبى قلبي ان أكمل حبهم بشكل أو بآخر كان لا يريد ذلك حتماً .
تقدمت بالقبول في الجامعة فجأة أحسست بذاتي التي تقول كفي عن حب الكوريين لقد كبرتي لقد كان ماضي قديم توقفي عن فعل ذلك اسبوع اسبوعين مروا من دون التفقد على اغاني الكوريين او الكيبوب من دون رؤية أخبار الكيبوب او اكسو، اكملت وبجدارة الشهر و الشهريين لم يبدأ الفصل الجديد في الجامعة إلا وأنا تخلصت من حب الكيبوب بداخلي لمعلومكم لا اشاهد الدراما الكورية ولا الافلام من قبل كان اهتمامي فقط في موسيقى البوب الكوري ،اتجهت لحب شئ آخر قوى من ذاتي من حبي لنفسي من إحساسي بنفسي لقد بدأت في شراء الكتب والذهاب إلى المكتبات العامة والمكتبات التجارية وشم الكتب كلما تذكرت اني احب الكيبوب فتحت كتاب .
من قال إن البوب الكوري متاهة ولا يمكن الخروج منها فهو كاذب وشكراً 💕

الأناWhere stories live. Discover now