| الفصل الثاني عشرة|

222 21 53
                                    


🍒مرحبا مرشميلوات 🍒
لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة 🌟🌟

------------------------------

أجساد تتحرك هنا و هناك منتشرة في ذلك الملعب الكبير جدا ، أنفاس متقطعة منها بسبب الركض و الأخرى للتسديد

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

أجساد تتحرك هنا و هناك منتشرة في ذلك الملعب الكبير جدا ، أنفاس متقطعة منها بسبب الركض و الأخرى للتسديد .

يركضون نحو المرمى لتسجيل الهدف ليمرر جيمين الكرة لتايونغ ليحاول الأصغر الإستعداد من أجل إلتقاطها لتسقط بين فخضيه تحديدا في منطقته الحساسة . ليتأوه الكل على المنظر المؤلم لينظر الأشهب ليضحك بقوة ليستغرب الكل  .

ليتدارك الأمر ثم يدعي الألم ممسكا بها  . " ما لعنتك إنه مؤلم اه" قال بألم . " أسف يا فتى " تأسف جيمين ليضحك الأصغر . " لا بأس "

" شباب أنا ذاهب الأن حسنا هناك أمور يجب أن أسويها أنتم فقط إستمروا في التدريب بعدها سأتي لأخذكم للغداء " قال المدرب لي ليصيح كل من في الملعب ' هاي كابتن ' .

ليتوقف ذلك الأشهب لدقيقة متجها نحو المقصورة الخاصة بالمشاهدين ليأخذ قارورة ماء من أجل أن يروي بها عطشه ما هي الا لحظات ليتبعـه الفضائي خلفـه فيجلس بجانبه .

" ماذا هناك ؟" سأل الأصغر بتعب . " أردة أن أجلس مع صديقي فقط " قال ببلاها . " هات ما عندك من الأخر " قال الأصغر بنفاذ صبر ليصبح المكان سيده للحضات . " أنا فقط مللت لنفعل شيء جنوني " قال بحماس ليصفق بيداه بمرح لينظر الأخر مطولا عليه من رأسه الى أخر خنصر لديه ليأفأف . " مثل ماذا ؟" " جيد إستعد فلدي مخطط رائع لذهاب بجولة في موسكوا "

" مرحبا يا شباب "

" لييونغ " يصيح الإثنين بدهشة . ليتزامن النظر لبعهضهم البعض ثم يحولانها للقابعة أمامهم فيستقيم الأكبر نحوها فيشدها من ذراعها . " تاهيونغي مالك أنت تألمني يا عزيزي " قالت المعنية بدلع لتنظر للجالس أمامهـا . " من هذا الوسيم تاي. ؟" سألت بإعجاب ليتأفأف الأخر من تصرفها .

" ليس من شأنك لييونغ تستطيعين الذهاب الأن سنتكلم بعد قليل " قال الأكبر بضجر فيفلتها . " لا مشكلة أنا هنا أنتظر " قالت لتجلس بجانب الأشهب بسعاده .

" هيا بنا تايونغ " قال لينظر الأخر نحو الجالسة معه . " أتدرك ماذا لنأجل أمر التجول و كل الخطط سأظل هنا قليلا " قال الأشهب بمكر لتتحول ملامح تانيونغ الى غضب شديد حيال الأمر . " ماذا تعني ببقاءك هنا هذه الفاسقة ليست كما تظن مسالمه إنها حية يا أبله " قال بغضب فيقبض كفه بقوة . " لا تقلق أدرك ماذا أفعل هيا تحرك " قال الأشهب ببتسامه مستفزة ليحول نظره للجالسة معه .

| فـي الداخـل |K.TH  (مكتملة )Where stories live. Discover now