| الفصل الحادي عشرة |

231 22 28
                                    


🍒مرحبا بالمرشميلوات🍒
هذا فصل جديد و سأعلمكم أن الرواية قد شارفت على الإنتهاء و أشكر كل من شجعني و دعمني
و زاد من معنوياتي من أجل الإستمرار💜

فأنتم الأفضل و عائلتي أيضا 💜💜

--------------------------------------------

--------------------------------------------

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#تاهيونغ

مرحبا أمي ، هاقـد عدت فلتدعي لي و للفريق بالنجاح للـنهائي فلم يبقى سوى القليل فقط لنشرف البلاد و نأخذ النجمة الثالثة لهذا العـام.

لأتحسس الرخام بهدوء بينما أبتسم ...

و شيء آخر لقد إعترفت للفتاة التي أحبهـا ، نعم هي مختلفة عن الباقي لكنها طيبة رغم سلاطة لسانـها ، لم يكن علي أن أنظر إليها بطريقة خاطأة من الأول لا أعلم ما دهاني ربما بسبب أخيها كنت مخطأ بإحساسي إتجاهها فقد ظننت أن الحب مجرد وهم لا معنى له فقط نشاهده في المسلسلات من أجل أن تسعد الفتيات ليس إلا .

مجرد إسم لا معنى له أبدا و لكن وقعت به بدون أن أدرك أنه مؤلم عند الغيرة و ما شابه أخاف أن تخون ثقتي بعد ما أحببتها لا أعلم هناك جانب يرغب بذلك لكنني أحبـها حقا ..

ماذا الأن هففف ، من الأحمق الذي يتصل ؟.

" ماذا الأن تومي ؟ " قلت بضجر . " بخصوص ذلك الأمر سيدي إنـه هناك " قال . " متأكد من الأمر " سألت بشك . " نعم متأكد سيدي " قال لأغلق الخط بعدها .

لوهلة ظننت هفف ، لا أعلم لما لكن هذا غريب الأمر عموما أظن أن وقت مغادرتي للمقبرة قد حان الأن فروزي تنتظرني للمغادرة .

لأقف فأنظر مجددا للصخرة المكتوب عليها إسم والدتي ' كيم يونا ' الوداع أمي فلتدعي لنا من أجل الوصول للأفضل فلترقد روحك بسلام الأن ، سأعود عند الفوز ربما أكون حينها رفقـة إبنتك من القانون .

.
.

# روزي

ماكان علي الوثوق به لقد تأخر ساعة كاملة و مللت اللعنة عليه ذلك الأحمق ، لأركل الأرض بضجر بينما أطلق أكبر تنهيدة قمت بها في التاريخ . " مابها حبيبتي هل ياترى مللت " قال ذو الصوت العميق من الخلف لألتفت لـه بقوة . " نعم مللت إنتظرتك تودع الكل ثم ساعة في مكان ما أين كنت هل تقابل فتيات غيري ؟" قلتها دفعة واحده ليضحك بقوة .

| فـي الداخـل |K.TH  (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن