دردشة

10.8K 364 80
                                    


حبايبي قريت تعليقاتكم عجبني تفاعلكم وحبكم للقصة اشكركم من گلبي واحد واحد كلكم اعزاز علي واتهمني مصلحتكم ، الرواية عزيزة علي لانه انتم حببتوني بيها واتحمسوني اكملها لانه بحبكم و دعمكم توصل الرواية لما حلمت دوما انه توصله ولولاكم ما وصلت للي وصلته اليوم لذلك اشكركم جزيل الشكر وان شاء الله نستمر على هذا المنوال سوة لهذي الرواية والروايات القادمة ان شاء الله 😘.

علمود الي عدهم امتحانات اشوكت بالضبط امتحاناتكم؟

والي يردوني انهي الرواية ارجوكم لا اتعيدون هاي العبارة اذا اتحبوني واتحبون الرواية من صدگ اطوني وقتي بكتابتها ولا تجبروني انحصر بوكت وانهيها نهاية ما اتليق بيها ، اني احب اخذ وقتي بالرواية ومثل ما الرواية مهمة عندي انتم اهم بهواي وعلمود امتحاناتكم عندي اقتراحات وگلولي شنو البعجبكم ويناسبكم حتى امشي عليه:

اولاً:
اذا الرواية ما كملت قبل امتحاناتكم فأني راح اوقفها لحد ما اتكملون وارجع اكملها من اتخلصون لعيونكم.

ثانيا:
البارتات الجاية راح اطولها لحد 3000 او 4000 كلمة ويمكن اكثر حسب وقتي وقدرتي بس لهذا شي سلبيات هي:

أ:اني كنت انزل البارتات بين يوم ويوم او بين يومين وهكذا اما الأن راح اطول من 4 ال 5 ايام حتى انزل بارت طويل لانه اني هم مضغوطة بأمتحاناتي وجاي ادرسلها ويادوب جاي الحگ انزللكم بارتات بين يوم ويوم تردون هيج؟

ب:بما انه راح اتأخر لأيام حتى انزل بارت انتم راح تنسون احداث البارت السابق شدگولون؟

اني لهذا السبب ما انزل بارتات بهذا الطول حتى لا اتأخر عليكم.

من الايجابيات:

الرواية راح تخلص ابارتات اقل وبوقت اقصر.

لذلك اختاروا واحد من اثنين لا ثالث لهما لمصلحتي ولمصلحتكم:

اولا:
اوقف الروابة لحد هنا واكملها بعد ما اتكملون امتحاناتكم حتى اتلحگون تقرون بدون ما يتشتت تفكيركم بالرواية.

ثانيا:
استمر ابارتات طويلة بس اتأخر بتنزيلهن وهم اتوقف من تبدي امتحاناتكم اذا ما كملت الرواية اما اذا كنلت قبل امتحاناتكم فحضروا نفسكم لرواية جديدة نار. 😎

شدگولون؟ اذا عدكم اقتراحات گلولي.

بالتوفيق للجميع ان شاء الله بامتحاناتكم وكلكم اولئل وتنجحون هاي السنة بتفوق اعرف بناتي شاطرات وايگدر ايعبرن السنة بتفوق وراس مرفوع وميهزهن لا قلق ولا خوف ولا توتر من الوقت الله ايوفقكم كلكم واقروا زين ولا تهملون صحتكم وتسهرون اخذوا وقتكم واقروا بتركيز. 😘

نصيحة مني لا تقرأون علمود درجات اقرأوا علمود اتكسبون معلومات اقرأوا لنفسكم انتم مو علمود احد ولا تتوترون اذا ما حفظتوا اخذوا راحة سوو التحبوه بعدين ارجعوا كملوا اقراية ماشي؟

التوفيق للجميع ان شاء الله 😘💋

عشق الشيخ ملكنيTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon