part:9

19.7K 831 8
                                    

اشلونكم حبايب 😉
لا تنسوني بالتصويت 👈⭐
والتعليق 👈💬
البارت طويل اعوفكم مع القصة قراءة ممتعة❤

ما مصدگة شفت الصاك يمة گلبي وگف من شفته ليش كل ما نلتقي لازم لو خطف لو تحرش واكشن ، الكاتبة (غير اني ما احجي 😎) ، اول مرة اشوفه وهو هيج عصبي واشلون ضرب الولد كلش خفت لا ايموته المهم اجت الشرطة ولزمتهم ورحنا للمركز انقدم افاداتنا نزلنا من سيارات الشرطة وهو و الوسيم يمشي گدامنا واني صافنه عليه اشلون طول وهيبة ورزانة شايل اوووف ارحم گلبي يمعود ، ما انكر هو جذاب و مثير و اي وحدة تنعجب بي المهم خلصنا وطلعنا من المركز واني ما حجيت ايشي هم راحوا واحنا رجعنا للأهل من وصلنا شرحنالهم السالفة لين اتأخرنا هم گالوا الحمد لله مرت سلامات.

اتغدينا و الأجواء اتخبل واتونسنا اني وفاطمة وجود وسالم مشينا على الشط صاروا احسن جود اشوية يوجعه ظهره بس عادي مو شي خطير وسالم رجع يمشي طبيعي باقي بس اثر الضربة يومين ويروح لعبنا بالرمل و جود و سالم ايرشون علينا مي (ماء) من الشط وضلينا هيج واحد يشاقي الثاني لوقت متأخر يعني رجعنا للبيت الساعة 6:25م سبحنا وبدلنا وصلينا وگعدنا بالحديقة كلنا كنا انسولف بعدين بابا گال:
_باجر حضروا نفسكم من وكت حتى لا نتأخر على الحنة الساعة بالوحدة الظهر كون مكملين.
اني سألت وگلت:
_حنة منو الي راح انروحلها؟
ماما گالت:
_حنة بنت صديقتنا اني وسارة اسمها مرام راح تزوج من ابن عمها وهم اصدقاء العائلة من زمان ابوها يعني رجل صديقتنا ايصير صديق لأبوج و لحسن همين وعلاقتنا وياهم قوية وعزمونا على الحنة و العرس.
سارة گالت:
_ام مرام يعني ام العروس صديقتنا من الطفولة و الصدفة انه رجلها كان صديق لأبوج و لحسن هم من الطفولة لذلك علاقتنا وياهم قوية وما مقطوعة.

اني گلتلكم لماما وسارة اكو صديقة ثالثة بيناتهم بس مخابرات واني مشايفتها وعدي فضول اشوفها وباجر اخيرا راح اشبع فضولي بس مكنت اعرف زوجها صديق لبابا و لعمي من الطفولة انصدمت من عرفت گلت:
_هيج لعد راح نتونس مو صح فطومة؟
وغمزتلها 😉 نهاية كلامي هي ضحكت وگالت:
_طبعا حبيبتي ما انبقي شيء يعتب علينا مو كل يوم عدنا عرس.
سالم گال وهو يباوع علينا ويأشر:
_اي من ترحن هناك ما اتعوفن امي وخالتي مفهوم؟ يا ويلجن واحد من الشباب يلمحجن.
فاطمة ضحكت وحضنته وگالت:
_يمة فديت اخوي ليغار طبعا حبيبي هي حنة بنات لا اتوصي حريص.
هو ابتسم وباس راسها وگال:
_واني شعندي غيرجن اذا ما اغار عليجن عليمن اغار.
جود گال:
_اني ماكو داعي اوصي اعرفجن شنو انتن وحافظجن لذلك مشايل هم.
اني گلتله:
_فديتك حبيبي لتخاف وخلوا راسكم بارد و اتونسوا انتم هم.
هم ابتسموا وبقينا انسولف عادي لحد ما اتعشينا وخلصنا واتأكدنا من تجهيزاتنا لباجر و رحنا نمنا ، هاي المرة اني وفاطمة نمنا سوة بغرفتها ضلينا لحد الساعة 12 بليل انسولف و انخطط شنسوي باجر ونتخيل العروس واهلها لحد ما تعبنا ونمنا.
ثاني يوم گعدت الساعة 9:30ص على صوت ماما اتگعد بينا اني بوجهي للحمام سبحت ولبست اتراك ومشطت شعري وفاطمة همين سبحت بالحمام الثاني وخلصنا ونزلنا نتريگ الكل جانوا مجتمعين على السفرة جاي ننزل الدرج وجود شافني رزلني وگال:
_ليش ما امنشفه شعرج هسة تتمرضين.
شفته راح جاب خاولي اني ركضت للصالة وهو يركض وراي وگلتله:
_حبيبي ذب الخاولي والله گوة مشطت شعري ايدي گامت توجعني هسة بس اتنشفه لازم ارجع امشطة ما بيا حيل اصلا بس اكمل ريوگ اروح ابدل واشسورة حباب.
فاطمة وسالم ضلوا ايضحكون وبابا گال لجود:
_عوفها ابني لا اضوجها.
جود گال:
_اي ومن تتمرض شحصل اني.
باوع علي وخزرني وگال:
_تعالي يمي ما اخربطه بس انشفه لا اتضوجيني.
من شفته خنزر علي رحت يمه لين اعرف اذا ما رحتله راح يتعصب و جود لو اجگد ما اتشوفوه هادئ بس من يتعصب لا تتقربون منه محد يهدي.
المهم نشفه و خلص وباس راسي وگال:
_يلة امشي نتريگ اكيد جوعانة.
لزم ايدي وجرني وراه للسفرة وگعدنا نتريگ و فاطمة وسالم يتعاركون و يشاقون وجود ايصنف متنا ضحك خلصنا و رحنا اني وفاطمة انبدل ونتجهز اني لبست 👇

عشق الشيخ ملكنيWhere stories live. Discover now