part:30

15.3K 648 115
                                    

اشلونكم حبايبي 😘

مشتاقتلكم موت واشكر تفاعلكم وتعليقاتكم العسل مثلكم واعتذر جدا على التأخير بتنزيل البارت بس كنت اراجع بالرواية واكتب بالبارتات الجاية ان شاء الله ماكو تأخير بعد 😉

لا تنسوني بالفوت 👈⭐ والتعليق على الفقرات 👈💬 قبل متقرأون البارت طويل استمتعوا 😘

ملاحظة:
لا تقرأون البارت وانتم صايمين 💜
(اللهم اني بلغت فأشهد)
😘

جود:
كنا گاعدين بالحديقة احنا الشباب وانسولف بأمور عشوائية وانفضفض لبعضنا سألني عمر وگلي:
_جود ليش صافن وما تحچي شيء؟
اني باوعت عليهم كلهم ايباوعولي بقلق گلتلهم:
_عندي قضية شاغلة بالي وحاير اذا اقبلها لو لا.
كيان گال:
_گول شنو هي وان شاء الله محلولة.
اني اتنهدت وباوعت عليه وگلتله:
_علي ابن خالتي تعرف راح لسويسرا علمود تجارته قبل شهرين وكان المفروض يرجع هذا الاسبوع بس اتصل علي البارحة وگلي انه محتاجني الحكومة السويسرية مانعته من الرجعة والقت القبض عليه على انه مهرب اسلحة غير مرخصة واحد من العمال عنده حاطهن ضمن البضاعة دون علمه وهو من اتفقد البضاعة ما انتبه عليها ونصحوا يطلب محامي من بلده وهو طلبني اروحله بأقرب وقت واني الصراحة اريد اروحله وحجزت التذكرة باجر بليل ان شاء الله مسافر بس بالي راح يبقى يم امي وما مرتاح اعوفها وحدها واروح.
كيان گال:
_انت روح لابن خالتك ولا تشغل بالك بالوالدة احنا موجودين ومنخليها تحتاج شيء روح وخلي راسك بارد اجگد راح اطول هناك؟
اني جاوبته واشوية ارتاحيت من كلامه:
_يمكن شهر او شهرين الان اجرائات المحكمة والتحقيقات عبر الدول وخصوصا بهيج تهمة قوية هناك تاخذ وقت ما اعرف بعد.
عمر گال:
_ان شاء الله خير وما تتأخر الشغلة وترجعون بالسلامة انت لا تشغل بالك واتفكر هواي ركز بقضية ابن خالتك وعوف الباقي احنة نهتم بي.
اتشكرت منهم والكل عرف بالخبر وگلولي ما افكر غير بقضية علي وهم يهتمون بامي رزان حضنتني وگالت:
_حبيبي لا تشغل بالك امي كم يوم وتخلص عدتها وتجي هنا يمنا واحنا نهتم بيها لا تاكل هم وفكر بس بعلي وارجعوا سالمين واذا احتاجيت شيء گلي.
اني بست راسها وطمأنتها وبقينا انسولف مع الشيخ ولمحت هند فاتت من گدامنا ومتوترة طلعت للحديقة اني اشوية واترخصت ارجع لبيتنا كانت حجة حتى بس اشوفها ودعتهم وطلعت مخليت احد يطلع وياي وصلت للحديقة وشفتها يم شجرة الرمان گاعدة هاي الزاوية من الحديقة ظلمة محد يوصللها رحت يمها بعد ما اتأكدت محد انتبه علي كانت مطيتني ظهرها واسمعها تبجي اني حضنتها هي جفلت من الخوف حضنتها لصدري حيل وگلتلها واني اشم رگبتها عطرها يخدر:
_هذا اني حياتي لا اتخافين ليش تبجين ومزعلة حبيباتي بدموعج المالحة هاا؟
هي التفتت علي وحضنتني ودفنت راسها برگبتي وتشهگ ادموعها الحارات ذبحني عبالك جمر على گلبي وگالت بصوت مخنوگ:
_اشلون ايطاوعك گلبك اتغيب عني شهرين هااا؟ ما گلت اكو وحدة وراي ما تتحمل افراگي وممكن اتموت اذا ما شافتني كل يوم امسي واصبح عليها؟
اني حضنتها وامسح على راسها من فوگ الشال وگلتلها:
_ليش هو اني اگدر اتنفس اذا ما اشوفج كل يوم؟ احس روحي مو وياي اذا ما اشوفج وتملين عيني بطلتج البهية ، ما احس نفسي عايش اذا ما اشم عطرج واملي شوگ گلبي بحضنج واحساسي بتفاصيلج لج انتي روحي هند بدونج اموت بس مجبور يا گليبي مجبور ابن خالتي وصديقي واخوي محتاجني ما اگدر اعوفه وعد مني كل يوم احاجيج واتشوفيني واشوفج وما اخليج اتحسين بغيابي بس لا تبجين ادموعج تذبحني.
هي هدأت اشوية بس بعدها ادموعها تنزل بعدتها عن صدري وشفت وجهها احمر والشفايف دم الخدود وردية من البجي ما اتحملت وبستها 💋 واخذت اشفايفها عسل مو شفايف قسيت عليها طعمهن ما اگدر اقاومه والي موتني وذبحني من الرغبة مبادلتها الي وتجاوبها وياي ابتعدت عنها بعد ما اختنگت گامت تسحب انفاسها بصعوبة واني الهث گدام شفايفها بعدني مشبعان منهن هي سحبتني من ياختي وباستني بشفتي بادلتها وعضيت اشفايفها من الرغبة الجتاحتني اووووف لو اخذها هسة واحد ايلومني وما عفتها لحد محسيت بطعم دمها ابتعدت اشوية ومصيت الدم هي ونت اتوجعت وگلتلها:
_هذا جزاء جرأتج ليش حارمتني من العسل يا ظالمة عاجبج وضعي هيج واني اتعذب بشوگي الج اجدي البوسة والكلمة الحلوة منج؟
هي ابتسمت بخبث وتلعب بلحيتي وتباوع بنص عيني وگالت:
_هذه المرة بس لانه راح اتغيب عني وراح افتقدك كلش وهذه.
وعضتني برگبتي حيل وباستني وباوعت علي وگالت:
_حتى تتذكرني كل ما لمحت عينك وحدة وفكرت اتخوني واحسابك عسير اذا فكرت اتشوف غيري بعيونك الحلوين الذابحتني.
وسحبتني عليها لانه اني اطول منها هي توصل لصدري وباست عيوني راح اتخبلني دفعتها على الشجرة وحاصرتها وخرت الشال من رگبتها وشوهتها ما اگدر اسيطر على نفسي لحد ما دفعت صدري وهي خدرانة وگالت بخمول:
_كافي حبيبي لا ايشوفنا احد مو حلوة.

عشق الشيخ ملكنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن