اكمال حُلة الرواية+نقاش بسيط📚💁🏻‍♀️

70.7K 706 50
                                    

اهلاً حبايبي كيف حالكم اليوم؟

حسناً اذا قرأتم هذا الفصل يعني انني قد عدلت الرواية وجعلتها ذات طراز جديد كما وضحت لكم سابقاً:

طبعاً تتسألوا شن معناها طراز جديد؟

بنفهمكم كيف...اني قلت لروحي كان حصلت وقت بنعدل رواية عشقني منحرف نصلح التعديلات + نخلوا الامر منحرف اكثر واكثر 🔞🔥، هكي يكون عنوان اسم على مسمى.

علاش تبي تعدليها توا مش من قبل؟

لأن الرواية كانت اول عمل حبيت نبرز شي من عندي وماكنتش نعرف نكتب محتوى للبالغين...وفي احداث لاتطابق عنوان الرواية وبالتالي سأزيد حرارة الكتابة الساخنة مع مراعاة سرد احداث تبقى كما هى...وتلائم شخصية البطل المعرف ب'ماركوس'

الانتقاد التي تعرضتها في هذه الرواية:
سأناقش اليوم الانتقادات الذي وُجهت لي بسبب عدة اراء منها:

صورة شخصية ماركوس: لاحظت منذ قبل عدم تقبل بعض القراء شكل البطل (رغم اعجابي بهذا الشخص 😂😂😂) يبدو ان ذوقي يختلف عن الاخرين ولا اعرف كيف تريدون شكل البطل المناسب لذا سأسألكم شئ :هل تريدون تغيير دور البطل؟ او تفضلوا بقاءها؟

تكرار حرف اللام: ركزت في عدة تعليقات عن انزعاج الكثير من القراء بكثرة حرف اللام ، سأوضح لكم لما يتكرر ذلك الحرف؟
بحكم اول رواية لي ولست محترفة جداً من ناحية الاخطاء النحوية واللغوية ، لكني الان طوّرت نفسي كثيراً في الفترة الاخيرة بفضل قصص ونصائح في واتباد تساعد على تحسين الكتابة وقواعد خاصة بمواضيع حروف الجر وإلخ...لهذا السبب سأعدل الرواية كي لاتنزعجوا من قراءة اللام بشكل متزامن.

النقد على شخصية 'سيلين': معظم القراء قد تعرفوا على صورة البطلة وهذه الممثلة تُدعى ليلي كولينز وانا من اشد المعجبين بها...قد رفض العديد منكم ان تُتخذ تلك البطلة شخصية سيلين وقرروا الاستبدال بمودل اخرى...لذا سأسألكم هل سأغيرها ام ستبقى؟

عشقني منحرف كيف؟: رأيت تعليق كُتب في احدى فصول الرواية 'من المفترض تسميتها ب عشقني مجرم' معها حق لأن من المفترض رؤية شئ مثل عنوانه لذا كما قلت سأجعل حدث الانحراف مُلهب لكم

والان تم تنفيذ كل ما كُتب بكفاءة✌🏻😌

°°°°°°°°°°°°°°°°°

ولا انسى سعادتي بأن الرواية قد حظت نسبة قراءة عالية ما يفوق 800 الف قارئ🥳🥳 وهذا الرقم كافي ليجعلني سعيدة😊لا سيما عن عدد الاصوات التي نالتها⭐️⭐️، وايضاً سيطرتها على مراكز الاولى في المنحرف🥇🥇🥇🥇.

اود إرسال قبلاتي💋 وتحياتي👋🏻 لكل شخص قام بقراءة روايتي وصوَّت⭐️او ترك تعليق💬مهما كانت سلبية او إيجابية المهم انك أبديت رأيك بمنتهى الصراحة عن الرواية.

°°°°°°°°°°°°°°°°°

لنبدأ الان نقاشنا البسيط
عن قراري بتغيير الرواية بمنتهى الصراحة:

حين قرأت روايتي كقارئة مثل اي شخص يتردد لقراءة روايات اكتشفت أشياء كدت ان انتحر بسببها😂💔

سردي للرواية قمة البشاعة ولن انكر هذا لأنني كنت فاشلة في التعبير قليلاً وشعرت بشئ اطبق على صدري حين قرأت كل حرف كتبته🤣🙂

حسناً نعم انا اعتبرت نفسي قارئة لرواية عادية ولم اعتاد على فظاعته بهذه الطريقة🤦🏻‍♀️💔، قلت لنفسي لو عدلت محتواه قليلاً خصوصاً بعدما رأيت ردود افعال مختلطة بين النقد والإعجاب ؛ عدلته كما يمكن ان يكون💁🏻‍♀️.

معظمكم متفاجئ بردي على شئ كتبته بنفسي وانتقده بذات الوقت ، لقد تطورت أدبياً وحين اصبحت جاهزة لتعديل الرواية اقسم لكم شعور يفتت فؤادي بسخط في كل جملة كتبتها😂💔💔.
والان بعدما عدلتها صرت بأفضل حال بعيداً عن إحساسي الدائم بالغباء كوني خضت تجربتي الأولى في كتابة الروايات بشكلٍ ساخر😂😌.

عن قصتي مع هذه الرواية المحبوبة😊💁🏻‍♀️:

في العام الماضي أتردد نادراً لقراءة رواية كنت ابحث عنها منذ وقت ومع الأسف تم حذفه ، حينها رأيت أسطولاً من الكُتاب ينشرون قصصهم فقلت لنفسي سأُجرب بضربة حظ ، كتبت هذه الرواية ورأيت تفاعل بعد يوم من نشرها الى ان ازداد شعبيتها وحدها دون اللجوء الى الإشهار لقراءة روايتي فقط اعتمدت على الحظ ... لم أتصور كماً هائلاً من التفاعلات التي أتلقاها وعدد متابعين بدأ يتزايد ، حتى أوقفت النشر مؤقتةً لإقبالي على أبواب الامتحانات ، ابتعدت عن النشر لأسبوعين ثم فتحت البرنامج حتى انصدمت بعدد المتابعين صار اكثر من 300 متابع في ذلك الوقت بينما عدد القراءات للرواية تجاوز المئة ألف تقريباً.

نشرت الحلقات بإستمرار مع تلقي الدعم من قِبل القُراء والمتابعين ، فرحت وتحمست بشكل جنوني دون ان أتوقع بأن هذه الرواية تصبح ناجحة بل وتصعد في قائمة الأوائل في الروايات ... كنت اعتبرها فاشلة ولن يقرأها احد لكن الأيام والأشخاص الذي يقرؤنها اثبتوا العكس بأنها ناجحة وستظل ناجحة😌✊🏻.

حققت في عام 2019🤗🥺(لما كانت الدنيا فلة🌸😂😂😂) نجاح رائع حتى بعدما انهيت رواية عشقني منحرف قررت الاستمرار في هذا المشوار وكتبت أعمال اخرى وأيضاً نجحت في جذب القُراء وإبداء آراءهم💛💛 سواء سلبي او إيجابي🙂🙂.

والان بعدما رغيت معاكم وشاركتم قصتي مع الرواية مضطرة اني نقوللكم شكراً ليكم حبايبي في كل شخص تفاعل هنا وتشااو👋🏻💛💛

تعديل: بالمناسبة في سوربريز ... اوبس😅 قاصدين 2 من السوربريز2️⃣💞 ضمن هذه الرواية يجنن حنزله ان شاء الله عن قريب✨😌

بوسااااااتي💋💋💋💋💋💋💋💋.

عشقني منحرف_My Love is ObliqueTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon