البارت الاخير🔞❤️

195K 2.5K 267
                                    

-سيدي انها تتنفس!!

إنتفض نحوها كالمجنون وابتسامة زينت محياه ، حبيبته عادت لغيبوبتها من جديد وحضنها لدرجة تكسّر عظامها ، بدأ يقبلها على تفاصيل وجهها المرهق..عيناها..ارنبة انفها..خداها...ليعطي قبلة في شفتيها بخفة.

مرّت اسبوع على هذه الحالة ، فتحت عيناها لكنها لاتقوى على الكلام ولا تتحرك ، تنظر الى حبيبها الجالس في مقعد يضم نفسه ، اقترب منها حتى يشعرها بأنه مزال معاها ، عيون ذابلة ممتلئة بمشاعر رهيفة له ويمسح شعرها حتى تستريح وابتسامة اليمة ، اغمضت عيناها لتنام بأمان ، ككل يوم تسمع دعاءه لربه ان يشفيها ، تستمع لكلامه ترجياً للمغفرة عما فعله في الماضي.

عند منتصف الليل ، تحسنت حالتها لتستيقظ بخمول تتفحص حول الغرفة لتستغرب اختفاء ماركوس ، ايعقل قد سئم من سكوتها ونظراتها التي تضعفه؟ ايعقل قد تخلى عنها...اين هو؟

حاولت الوقوف بإستقامة وبالفعل نجحت ، ما ان تمشت الى النافذة لترى سيارته لكن لم تجده لتأخد هاتف المستشفى اللاسلكي في غرفتها لتتصل برقمه وهى تحدق للنافذة بخوف.

-ماركوس اين انت انا احتاجك لما تركتني؟

لتشعر يد حاوط خصرها لتلصق ظهرها بصدره وملامح الاشتياق رسمت عليها ليجيب حب:

-انا هنا لن اتخلى عنكي.

ما ان سمعت صوتها حتى بدأت تتنفس بقوة ، لحن جميل تداعب اذنيها لترقرق دمعة وإحتضنها بقوة مفرطة دفن وجهه بالكامل في عنقها ، رفعها حتى تنظر لملامحه التي نبضت بالحياة ، لمعة عيناه التي خلقت بين اصطفاف النجوم مشعة بالسعادة ، جلسها في حضنه مستند في السرير ، لم يتركها لوهلة ، تنظر اليه بعيون ازهرت روحه بالسلام الذي لم يحظى به في حياته.

-سيلين بخفوت:مارك.

-ماركوس بإنتشاء: يا قلب وروح مارك!

-سيلين ببراءة: ماذا حدث؟.

-ماركوس وهو متمسك بعناقها: لن اتكلم فهذا يؤلم قلبي.

قامت برسم قلب في مكان قلبه لتحرك فمها ببطئ..."احبك" انبهر من حركتها العفوية ، وزاد انبهاره بملامسة اصابعها بشفتيه.

-ماركوس بنبرة لعوبة: أاشتقتي الى تقبيلي لك؟

في لحظة تلوّن وجهها بخجل وأزاحت يدها عنه ، ارادت ان تجيبه لكن كلماتها لم تخرج فور ما إنقض على شفتيها ليقبلها بكل احترافية ،كيف لها ان تجهل ماهية قبلاته التي تلامس احاسيسها فلم يكن لها خيار سوى مبادلته ، وضع يده خلف رأسها ليلامس خصلات شعرها الناعم ، ضغط على خصرها وهى بين احضانه.

-ماركوس بجدية: هل تتزوجيني؟

-أوصدت عيناها من شدة الخجل قائلة: اجل انا موا.....

عشقني منحرف_My Love is ObliqueWhere stories live. Discover now