الفصل الخامس

6.9K 272 25
                                    

الفصل في الميعاد المحدد رغم التفاعل السيء ..بس ملتزمة عشان الناس القليلة اللي بتقدرني وبتقول رأيها ⁦❤️⁩⁦❤️⁩
اتمنى يعجبكم في انتظار تقييمكم والتعليق . بلاش تنسوا الفوت والكومنت 😘😘😘

الفصل الخامس

توجهت كل الأنظار إلى السيدة لويزا، واختلط الأمر على الجميع حتى أردفت قائلة: يجب أن يتم الأمر بالصورة اللائقة، لا يجوز أن يتزوج سليل عائلة المغازي سرا، يجب إقامة حفل زفاف ضخم وقبل أن يحدث هذا، إياكم أن يعلن أحد هذه الزيجة، سيظن الجميع أنك تزوجتها لإخفاء فضيحة، كحمل على سبيل المثال.
تأفف آدم بضجر وأجاب: لوليتا أنتِ تعلمين أنني لا أفضل هذه الحفلات، ولا أرغب في أقامة حفل كبير يضعني أنا وإيڤا تحت المجهر ..صحافة وإعلام وأشياء من هذا القبيل ليست المفضلة عندي.
_شئت أم أبيت سيحدث، لذا يجب أن يتم الأمر بالشكل الصحيح، وسيكون الحفل الموافق يوم ميلادك، لذا لم يتبق الكثير وهناك العديد من الأمور التي يجب تجهيزها ..ومن رأيي أن يكون الحفل هنا في القصر ..لسنا بحاجة إلى الذهاب لقاعات الفنادق وبهذا نستطيع أن نتحكم فيمن يدخل.
صمت الجميع ومن بينهم إيڤا التي شعرت بدوار عندما سمعت الحديث عن الصحافة والأخبار، ولامت نفسها على الفور لغبائها كيف لم تفكر في الأمر من قبل؟؛ كيف لم تضع هذا في الحسبان؟، عائلة كبيرة مثل عائلة المغازي بالتأكيد هي محط أنظار الجميع وخاصة الصحافة الصفراء التي لن تتهاون بمجرد أن يعلن عن زواجهما لمعرفة تاريخها منذ ولادتها.
إن الأمر لا يحتاج مجهود حتى، فهي ليست بارعة في إخفاء أثرها، أي صحفي مغمور وفاشل سيكتشف حقيقتها على الفور، وحينها لن تتمكن من الإنكار أو الاختباء، أي مأزق وضعت نفسها به!!.
_ إيڤا، لماذا لا تجيبي؟....انتبهت إيڤا من دوامة أفكارها المخيفة على صوت لويزا .. وظهر ارتبكاها وشعرت بالقلق هل تنسحب؟، أم ماذا؟.

تنهدت بقوة وقالت: آسفة لم أكن منتبهة، ولكن أتمنى أن نجد حلا بديلا يجعلني بعيدة عن الصحافة والاخبار، فأنا لا أحب أن تكون حياتي أنا وابنتي على المشاع.

ابتسمت لويزا وقالت : لقد حدث بالفعل يا صغيرتي، ولن تتمكني من التحكم في هذا، بمجرد دخولك من باب القصر مع آدم، أنا على يقين أن هناك من التقط لكما صورة وهو الآن يبحث عن هوية الصديقة الجديدة للثعلب المصري كما يلقبونه ....لذا أنصحك الآن أن تخبريني بكل شيء قبل فوات الآوان، أنا لا أحب المفاجآت.

اعتلت الدهشة وجه إيڤا المرتبك وقالت بتلعثم: ماذا تقصدين؟
_ أنا وأنتِ نفهم جيدا ماذا أقصد؟، لذا لا داعي للمماطلة وأخبريني كل شيء قد يسبب ضرر لسمعة هذه العائلة وأولهم ما اسم عائلتك؟، ومن والد طفلتك؟
زمجر آدم، وهدر صوته وهو يقول: ماذا تقولين؟، ما هذا؟، كيف تتحدثين هكذا مع زوجتي؟
نظرت له السيدة لويزا بهدوء شديد وقالت بتهكم : زوجتك !!، آدم لا تختبر صبري، منذ اللحظة التي وطأت قدمها المنزل لم يعد الأمر متعلق بك ولا بها بل بعائلة المغازي، ألم تتزوجها من أجل الشركة!!، لذا دعني أفهم كل شيء حتى لا تضيع الرئاسة منك بسبب أخبار قد تدمر سمعتك وتجعل أعضاء مجلس الإدارة يقومون بالتصويت لإقالتك..
صمت آدم بضجر وهو يشعر بأن الأمور تنفلت من يديه، يعلم أن قراره كان متسرع وأهوج ولكن لم يكن لديه حيلة اخرى، مرر أصابعه بعصبية بين خصلات شعره، وحدق بإيڤا بنظرات كما لو كان يخبرها: الويل لكِ لو تسببت سمعتك في تدمير كل شيء.

إيڤا (بقايا روح)Where stories live. Discover now