الفصل الثاني

8K 285 25
                                    

زي ما وعدتكم الفصل الثاني اهو يوم الاربعاء...بس اتمنى بجد اعرف ارائكم ..متنسوس الفوت والتقييم والكومنت⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩
شجعوني عشان اكتب بنفس 🤣🤣
الفصل الثاني..

ظلمة شديدة.. همسات تقترب من سمعي.. الآلام تسحق جسدي...رأسي يدور في حلقات مفرغة ... كما لو كان يركل بالأقدام ...أحاول أن أفتح عيني..جفوني ثقيلة للغاية...جسدي لا يستجيب لي...ماذا حدث؟، هل صعدت روحي للسماء؟؛.
صوت قادم من بعيد يحثني على الاستيقاظ، يد تتحرك بحرية على ساقيّ وذراعيّ، تعبث بوجهي، وبعيني، أخيرًا أبصرت ضوءًا أبيض قوي، بدأ يتسرب إلى حدقتي تدريجيا، أدركت بصعوبة ما حولي، غرفة ناصعة البياض، وأشخاص بملابس بيضاء، ماذا حدث؟؛ أين أنا؟، وأين الباقين؟.
بالكاد استطعت أن أفتح فمي، ارتفعت وتيرة دقات قلبي الغير منتظمة، واضطرب تنفسى وأنا أقول بالإيطالية: ماذا حدث؟.
*********
نظر لها الطبيب نظرة دافئة وأجاب بنبرة هادئة ولكن بها لمحة لم تطمئن لها : لا تقلقي، أنتِ بخير ..حادث سيارة ولكنك نجوتي بأعجوبة.
ارتجفت شفتاها وقالت بخوف شديد : تيرا..هل ..هل هي بخير؟.
أجاب الطبيب: تقصدين الطفلة؟!!
أومأت بعينيها، فأجاب: نعم بعض الكدمات والجروح البسيطة، ولكنها بخير، حزام المقعد استطاع أن يخفف عليها وطأة الارتطام.
صمتت قليلاً ..ترددت في السؤال الذي تشعر بالخوف من إجابته وقالت: وماذا عن ..
لم تستطع إكمال جملتها، فوجه الطبيب أجاب بوضوح ثم أنهى النزاع بكلماته: لقد قضت نحبها في مكان الحادث، أعتذر لكي، لم نستطع فعل شيء.
انهمرت الدموع من عينيها، صديقتها الوحيدة، كل ما تملك في الحياة قد رحلت، هي المذنبة، لقد قتلتها بيديها، حرمتها الحياة بعنادها، لقد ماتت وتركتها وابنتها وحيدتين، لم تتمكن من السيطرة على حزنها، ارتفع صوت نحيبها، علا بلا توقف، احترق قلبها بنيران الفقد واكتوى بإحساس الذنب.
حاول الطبيب أن يهديء من روعها، ظل يربت على كتفها وهو يقول العبارات التقليدية بدفء شديد، وأخيرًا حاول أن ينتقل إلى حوار آخر فقال: لقد علمت إسم الطفلة، لكن إلى الآن لم أعلم ما إسمك؟.
هدأ نحيبها تدريجياً، وصمتت قليلاً قبل أن تجيب بصوت متهدج : إيڤا.
_إذن إيڤا، أنا بحاجة لأن تهدئي قليلاً حتى أتمكن من شرح حالتك جيداً، قبل أن أسمح للضيف بالخارج أن يدخل إليكِ، فهل ستساعدينني على هذا؟.

حركت رأسها باستسلام...حاولت التماسك وهي تستمع إليه يقول:
حالتك كانت تحتاج للعديد من العمليات أغلبها في الوجه، قد تشعرين ببعض الاختلاف في ملامحك، وهذا بسبب عمليات ترميم الوجه التي قمنا بها، جسدك لم يتأذى كثيرا بعض الجروح وكسر في القدم، وبعض المضاعفات التي جعلتنا نضعك في غيبوبة مؤقته.
إصابة وجهك كانت شديدة، ناتجة عن ارتطام رأسك بزجاج السيارة الأمامي وتهشم الزجاج مما أصاب وجهك بالكثير من الشظايا، ولكنك كنتي محظوظة بعدم تحرك جسدك من المقعد، أنتِ هنا منذ عشرة أيام، اعلم أن الصدمة كبيرة، وأنكِ ستحتاجين بعض الوقت لتقبل الأمر، ولكن يجب أن تتماسكي من أجل الطفلة، حتى لا توضع في دور الرعاية.

إيڤا (بقايا روح)Where stories live. Discover now