Part 31 : ..!هل هذا حقيقياً؟

4.7K 292 151
                                    


لنبدأ
.
تعليقك يسعدني💜
.

فُتح باب المنزل و دخل تشانيول الى الداخل و بخلفه شخصان شعرهما منكوش و ثيابهم بحاله يرثى لها

الان تشانيول يقف بمنتصف غرفه الجلوس و امامه شينهاي و نامجون اللذان جالسان بالأريكه التي بمنتصف غرفه الجلوس منزلان رأسيهما ينظران الى الارض بخجل

تكلم تشانيول و هو يضع يديه على خصرة بغضب : كل هذا الذي فعلتوه قبل قليل هو لأجل فوز او خسارة فريقكما المفضل على بعضهم البعض!!؟

اكمل تشانيول بعد اخذه لنفسه : و لأجل سبب سخيف كهذا تتشاجران مع بعضكم البعض و تتلفون بعض من مرافق المدرسه و التي اضطررت لدفعها لهم ؛ و ايضاً انظروا لنفسكم الان كيف ان مظهركم مضحك جداً ؛ تاي و هو تاي لا يفعل مثل الذي فعلتموه انتما الاثنان ؛ اريدكم ان تتكلموا الادب من لطيفي الموتشي جيميني هذه الاشياء التي تفعلونها ستضركم انتم و صغار و خاصتاً تاي و كوك لانهم اكثر اثنان يقلدان هنا ؛ و ايضاً هل تعتقدون انكم ستنجون من هذا الامر كالشعره من العجينه؟ ؛ لا يا احبائي انتم ستنالون اقصى عقاب اعطيته لاحد من قبل ..

نظر الاثنان الى بعضهما البعض بخوف و حيرة بعدها عادوا انظارهم ل تشانيول و هم يبلعون ريقهم بتوتر

قال تشانيول و هو يمد يدة للأمام : شينهاي هاتفك و مفتاح السيارة!

قال شينهاي بصدمه و هو يتراجع و يحتضن هاتفه : هيونغ انت لا تستطيع اخذ هاتفي و مفتاح سيارتي فأنا لست بصغير لتفرض علي هذه العقوبات الطفولية ، لن اسلمك هاتفي ابداً!!

قال تشانيول بنفاذ صبر : انا تحملت الكثير من شجاراتكم الطفولية هذي ، و تقول انك لست بصغير اذا ، فكيف اذا يتشاجر ذو سابع و العشرين عاماً مع طفل ذو الثالثه عشرة من عمرة!

قال نامجون و هو يُومئ مواقفاً الاكبر بكلامه : اجل معك حق كيف يتشاجر مع طفل ذو ثالثه عشرة ... ، دقيقه هل قلت طفلاً؟!!! " صرخ بأخر كلامه بغضب "

قال تشانيول و هو يكتف يديه لناحيه صدرة بجدية ينظر للأصغر : اجل طفل هل لديك مانع بذلك

قال نامجون بخوف و هو يتراجع الى الخلف و يحرك يديه بعشوائية امامه : لا لا ليس لدي انا .. انا طفل كبير و هيونغ ايضاً طفل فقط لا تغضب ، لاتغضب ..

قال شينهاي بغضب : لا تقل لي طفلاً اذا انت طفل ايضاً فأنا لست كذلك

كان نامجون سيرد على شينهاي و لكن قاطع شجارهم الذي كان سيحدث تشانيول الذي بدى انه قليلاً و سينفجر من غضبه : انا لن اعيد كلامي مرة اخرى شينهاي هاتفك و مفتاح سيارتك

معاناتي مع عائلتي •_• ~Where stories live. Discover now