Part 17 : !هل أنت بخير ؟

5.5K 334 112
                                    

لنبدأ

.

قال الطبيب و هو ينزل رأسه : هناك خبران سأقولهما لك واحد جيد و الآخر سيء ماذا تريد أن تسمع اولا؟!

قال يونقي و قلبه سيخرج من جسده من كثر خوفه : الجيد سيدي

قال الطبيب : الخبر الجيد أن المريض على قيد الحياه ؛ و الخبر السيء اسف لإخبارك ان حاله المريض كانت خطيره جدا ، هل كان المريض يعاني من اي أمراض قلب مزمنه؟!

قال يونقي و قد بدأ القلق يأكله : لا أيها الطبيب و لكن لماذا تسأل؟!

قال الطبيب : لأن المريض قد جائت له ازمه قلبيه شديده التي حدثت من الممكن بسبب خبر صادم له أو مفاجئ له أو انه حزين جدا أو بكى ، و هذه الأشياء تسبب أزمات قلبيه للمرضى المريضيين بهذا المرض ، و المريض هوسوك واحد منهم ؛ و هو بالإضافه إلى الازمه القلبيه عانى من حراره شديده بصعوبة سيطرنا عليها

قال يونقي بصدمه من هذه المعلومات الكثيره و التي لأول مره يسمع عنها : و لكن كيف يحدث له هكذا و هو كان بخير بالامس معافى لا حراره لديه و لا شيء ، و كيف ايضا يكون لديه أحد أمراض القلبيه و ايضا مزمنه هذا ليس صحيح ، ليس صحيح!!

اخذ يونقي يرجع للوراء و هو يبكي ، جاء الاستاذ بارك و اخذ يونقي و اجلسه على أحد الكراسي و قال و هو يربت على كتفه : إهدأ يونقي قليلا كل شيء على ما يرام هوسوك بخير و لا يوجد به شيء اهدأ

قال طبيب و هو يتقدم و يمسك كتف يونقي : أيها الصغير انا لم أقل انه مريض بمرض قلبي مزمن فقط كنت اسأل ، هو بخير لم يحصل له شيء و اذا كنت تتسأل لماذا حدثت له ازمه قلبيه و هو حتى ليس لديه مرض المزمن ؛ هناك بعض العوامل التي اذا حدثت تحدث الازمه القلبيه مثل : انقطاع النفس او الشخير ، و الحزن و البكاء الشديد و ايضا اذا نمت و انت تبكي و الحزن طاغيك ..

قال يونقي و هو يمسح دموعه بخشونه : اذا هو ليس مريض بمرض قلبي!؟

قال الطبيب : اجل هو ليس كذلك

قال يونقي و هو يتنهد براحه : آه!! كنت خائف حد الجحيم ان يكون هوسوكي مريض بمرض قلبي مزمن ، فقلبي لن يتحمل هذا حقا ؛ و لكن
"قالها بإستغراب" انقطاع الانفاس لقد قلنا ممكن و لكن الحزن الشديد و البكاء كيف ذلك؟! ، فإنه غير مقبول فهوسوكي لم يكن يبكي و لا حزين اذا لماذا؟!

قال الطبيب : اذا يجب أن تسأل اخيك عند إستيقاظه عن هذا فإنه الشائع بالموضوع هو الحزن و البكاء الشديد

قال يونقي و هو يعزم : اجل سيدي سأسئله ؛ الان سيدي ماذا جرى له؟!

قال الطبيب : هو الان بغرفه العنايه المشدده لكي نتأكد من سلامته اكثر و بعد مرور 24 ساعه سنخرجه منها اذا استقرت حالته ، فإنه من الممكن أن تحدث مضاعفات له ، و لكن يجب أن يتلقى الراحه القصوه!!

معاناتي مع عائلتي •_• ~Место, где живут истории. Откройте их для себя