with my life 00

753 27 41
                                    

كوريا الجنوبية- سيول🇰🇷
▪ المنظمة العسكرية
7:49 p.m

عبرَ ذلِك الرواق الطويل ليقتحِم القاعة الرئيسية والحنقُ بادٍ على تعابير وجهِه، فالأخبار التي وصلته قبلَ نِصف ساعةٍ لم تكُن بالسارّة على الإطلاق.

تجاهل إنحناء جميع ذوي الشأنِ المرتفِع أمامه فهو أكبرهم مكانةً ليجلِس في كُرسيِه على الطاوِلة المُستطيلة، "هل صحيحٌ ما سمعته!؟"

إنتقل بعينيه يبحث عن إجابةٍ لسؤالِه ولكن لا أحدَ من الجُبناءِ أمامه يجرؤ على التحدُث، "هل روسيا اللعينة أعلَنت الحربَ أم لا!"

تحدثَ الجِنرال الأصغر في القاعة ' جيون جونغهيون ' ذو ال35 عاماً جاذِباً إنتباه الأكبَر منه في القاعة، "الهجوم الذي حصل في بوسان ليلة البارحة، لايزال مجهول المصدَر... "

"ما الذي تتحدَث عنه! لقد حدّد القمر الأصطناعي الموقع في شرق روسيا! "، قاطعَه أحد الجِنرالات لينظُر له بعينيهِ الحادّتين ويُكمل حديثه..

"أعذُروني، قصدتُ أن المشتبه بهِم لايزالون مجهولي الهُوية، ليس بالضرورةِ أن تكون الحكومة الروسية المسؤلة عن الهجوم الإرهابي"

همهَم وزير الخارجية موافِقاً على رأي الآخَر ليتحدثَ إلى مُساعِده الذي يقِف على بعد مِتراتٍ خلفَه، "صِلني برئيس الوزراء "

ثوانٍ لتُضيء الشاشة الكبيرة على الحائِط ليظهرَ بها رجُل في السيتينياتِ من عُمرِه في بذلةِ آرماني غالية تدل على حجم الراتِب الذي يتقاضاه.

"هل الإتِصال مؤمَّن؟"، أحنى الجميع رؤوسهم ليُومِئَ الوزير.

"خرجتُ للتو مِن إجتماع مع الرئيس، هل هناك أي تقريرات من الحكومة الروسية بعد؟"

"لا ليسَ بعد ولكِن لا يُمكِننا إتخاذ أي إجراءات حربية دون التأكد مِن نوايا روسيا"

همهمَ رئيس الوزراء ليأمُر مُكمِلاً، "إذاً فلتنقُل الأوامِر للسفير في روسيا، وسأهتم أنا بالإعلام وضحايا بوسان"

"حاضِر سيدي"

إنتهى الإتصال لتتَوجه الأنظار مُجدداً ناحية وزير الخارجية ليسألً بصوتِه الأجَش.

"من هو سفيرُنا في روسيا؟"

دون كلِمة عرضَ تقنيّ الحاسوب صورة رجُلٍ ذو شعرٍ بُني ،عينينِ حادتين وإبتِسامة متواضعة على الشاشة ليقرأ بصوتٍ عالٍ.

" كيم جيهيوك"

"حسناً، ليسَ بيدِنا خيار آخر .. فلتوصلوني بِه"، تنهدَ وتمتمَ لمُساعِدتِه الأخرى ناوِياً الخروج وإتمام العمل بدلاً من الجلوس أمام هؤلاء التماثيل عديمة الجدوى.

   WiŦh mყ Lifê🖤Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon