﴾8﴿

309 7 2
                                    

♪ Dove Payne ♪

يومٌ آخر في منزل مالِك..

هه، تعتقدون أنني أصلحت علاقتي بأبي؟ أبداً! لن أفعل حتي يخبرني أين أمي و يجعلني أراها.. لقد تعبت من رؤية إلينا بحضن والدتها و ساره و إيم يلعبون بمستحضرات التجميل مع عمتي بيري.. و دارسي و هي تتشاجر مع عمتي تايلور علي الملابس! أين والدتي؟ لا أعلم.

هل تعلمون؟ لقد مضت ثلاث سنوات..

أجل ثلاث سنوات لعينه بدون رؤية أبي أو جدتي! ثلاث سنوات أجلس بغرفة توم.. من غرفته للجامعه و من الجامعه لغرفته، لا آكل سوي القليل و أخرج بعد الظهيره و لا أرجع للبيت سوي بمنتصف الليل.. و دائماً أترك هاتفي بغرفة توم حتي لا أستقبل إتصالات أحد..

"دوڤ؟ هيا سنذهب للجامعه" سمعت صوت توم لأنظر له و أومئ لأسحب بنطالي الجينز و تيشيرت أبيض عليه بعض الرسومات بالأحمر و أرتديتهم.. و كعبي الأحمر ثم حقيبتي و نزلت للأسفل لألوح لعمي زين و عمتي بيري و أخرج خلف توم للسياره

"ألا تريدين رؤية والدكِ، دوڤ؟" سألني توم لأزفر، ألا يمكنه التوقف عن طرح هذا السؤال؟

"لا، لا أريد رؤيته" قلت له ليتنهد و يكمل طريقه للجامعه ككل مره يسألني بها

وصلنا لأنزل و كالعاده أتجاهل إلينا و ثيو و التوائِم و دارسي و أذهب لمحاضرتي.. التي ستبدأ بعد ربع ساعه.. محاضرة الدكتوره شيريل، محاضرتي المفضله!

*علم النفس*

كُتبَت هذه العباره في أعلي الصبوره في المنتصف لتشق الإبتسامه وجهي و أخرج دفتر ملاحظاتي و كتاب علم النفس و قلمي الأزرق لأبدأ باسترجاع ما أخذناه الإسبوع الماضي حتي تدخل بروف. شيريل

بدأ الطلاب بالدخول للقاعه و ملئ المدرجات و بعدها دخلت معلمتي المفضله!

بدأت بالشرح و أنا أدون ملاحظاتي المهمه و أستمع لشرحها بمتعه.. إنتهت المحاضره و كدت أخرج و لكنها نادت علي لأبتلع ريقي و أذهب لها..

"دوڤ عزيزتي كيف حالكِ؟" تسائلت بلطف لأبتسم بتوتر

"بأفضل حال آنستي" تحدثت بخفوت لتقهقه هي

"لا تقلقي ليس هناكَ شئ، فقط أردت رؤية والدكِ لأعطيه بعض الملاحظات المهمه، هل يمكنكِ إحضاره بنهاية الدوام؟" سألتني لأبتلع ريقي، أنا لم أتحدث معه لمدة ثلاث سنوات بحق الجحيم!

"حسناً آنستي سأحدثه، من فضلكِ سأذهب" قلت بتوتر لتومئ لي و أركض بسرعه خارج القاعه للكافتيريا..

توجهت للطاوله المعتاده التي أجلس عليها، أخرجت هاتفي الذي لم أفتحه من ثلاث سنوات.. هل لايزال يعمل؟ أجل لحسن حظي لا يزال يعمل..

تدفقت الإشعارات بقوه لهاتفي و أنا أراقبها بملل، حتي إنتهت و دخلت للمحادثات خاصتي، وجدت العديد و العديد من الرسائل.. تجاهلتها و توجهت لمحادثة والدي..

Liam Payne's Daughter (Completed ✔)Onde as histórias ganham vida. Descobre agora