﴾7﴿

314 14 0
                                    

♪ Writer ♪

"أنا حقير! ما الذي فعلته بحق اللعنه! كيف أصفعها أماهم هكذا! أنا والد فاشل.." تمتم لنفسه بينما إنهار بالبكاء تماماً.. و ظل يفكر ما الذي فعله بابنته للتو!

"ليام.. بني لماذا فعلت هذا؟" تسائلت والدته و هي تضع يدها علي كتفه ليلتفت هو بدموعه و ينظر لها بحسره..

"أنا لم أقصد فعل هذا حقاً! لقد ذكرتني بصوفيا أمي! أنتِ تعلمي أنني لا أريد تذكرها الآن، يكفي ما تفعله بي و ما تجعلني أفعله بدون إرادتي!" قال و همس بالنهايه لتحتضنه والدته بقوه..

----------------------------

و في الجهه الأخري.. تبدأ هي بالهدوء و ترفع وجهها عن عنقه الذي أصبح متعرقاً بشده لطول المده التي قضاها و رأسها بالداخل..

"توم، هل يمكنني النوم بحضنك؟" تسائلت و هي تشهق بخفه و تمسح دموعها.. لينظر لها و يومئ لتسند رأسها علي صدره

تذكرت شئ لتعتدل بجلستها و تخرج منديلاً من جيب بنطالها، مسحت عنقه بخفه ليبتسم لها و يقبل رأسها لتسند رأسها علي صدره مجدداً..

----------------------------

ليام باين..

شاب بالثامنة عشر، تبقي له سنه لينهي جامعته و يبدأ بالتفرغ لعمله.. حبيبته تدعي صوفيا، يحبان بعضهما للغايه..

أنهي آخر سنه له بالجامعه و توجه هو و أصدقائه لمدير أعمالهم "سايمون كاول" في البدايه كاول إقترح أن يكون لكلٍ منهم عمله المنفرد و لكنهم رفضوا ذلكَ بشده و قرروا أنهم سيكونوا فرقه واحده، و إقترح الشاب هاري ستايلز اسمٌ لهم و هو "one direction" وافق الجميع علي الاسم و أصبحوا يصدرون أغانيهم.. أول ألبوم لهم كان عليه إقبال شديد..

في يومٍ إتفق الأصدقاء الخمسه علي أنهم سيأخذوا حبيباتهم للبار.. و للمره الأولي سيقتربوا من فتياتِهم بهذه الطريقه.. ما عدا زين و نايل، فهما بالفعل لديهم ابناء، زين لديه توماس و نايل لديه ثيو و الاثنان بالرابعه..و ذهبوا للبار جميعهم و حدث ذلك حقاً.

كانوا في البار و كلٌ منهم إنفرد بحبيبته في غرفه بمفردهم.. الفتيات كانت تعلم ماذا سيفعلون، لذا أخذوا حذرهم و جلبوا حبوب لمنع الحمل معهن.. و لكن صوفيا و إلينور نسوا الحبوب خاصتهم.. لم يهتموا، و إعتقدوا أن الحمل لن يحدث من أول مره لهم!

و لكن كان للقدر حديثٌ آخر، فحملت الإثنتان بفتاتين، كان وقع الخبر علي الفتيه كالصاعقه..

لوي كان سعيداً للغايه و لم يلُم إلينور علي عدم أخذ الحبوب بل إتفق معها علي اسم لطفلتهم و قرروا أن يدعونها "إلينا".. لوي لم يُرِد أن يُشعِر إلينور بأنها إقترفت خطأ كبير عندما حملت الطفله بأحشائها، بل ساعدها في إخبار أهلها و تقبلوا الأمر بصدرٍ رحب و أخبرهم أنه هو السبب و هو من خطط مع أصدقائه لكل هذا، فكان كل شئ علي ما يرام مع إلينور و لوي..

Liam Payne's Daughter (Completed ✔)Where stories live. Discover now