4_🎀

7.9K 701 181
                                    



في تلك المزرعة الكبيرة تعالى صوت ضحكة , نظر لوجهها الذي ارتسمت عليه ملامح البراءة و الضعف مظهراً توسلاً كبيراً مع تلك العيون ..

" ألم تلاحظي أني فتى أو ما شابه ؟ أوه ! " سأل ساخراً , دحرجت عيناها قليلاً ثم أدركت أنه غير متحرر لتلك الدرجة التي تجعله يستقل فتاة .

" و ماذا في ذلك أوبا ؟ أوه " قامت بصنع وجهة اللطافة و تحدثت بغنج و تقدمت خطوة إلى الأمام .

حملق بها , " ما بال صوتك فجأة ؟ يـ يآه , اذهبي لعمتك " تراجع للخلف و اتسعت عيناه و تحدث متوتراً .

" أوباا ! , ألن تجعل هاني تدخل ؟ " زادت في غنجها و مدت شفتيها إلى الأمام قليلاً , راقب حركتها التي تصيبه بالتوتر و التفت للخلف ليرا غرفته التي لا تحوي إلا مكاناً واحد لشخص واحد و لن يكون لفتاة بالطبع .. تسللت يدها إلى المنشفة التي يلفها حول خاصرته .. حملق بأناملها الناعمة التي لم يرى مثلها في الريف مسبقاً .

" هاني تود الحصول على حمام أيضاً ! " أمالت رأسها قليلاً و لا تزال تزم شفتاها الزهرية .

" أنتِ ! " أمسك بيدها و أزاحها عنه , حتى ملمس يدها يبدو مختلفاً كثيراً .. هل صنعت من كريما أو ما شآبه ؟ , قلص عيناه .

" سأغلق الباب , غادري ! " أومأ برأسه مشيراً إلى المزرعة الكبيرة فالتفتت هي لترا ما يشير إليه .. بدأ بدفع الباب كي يغلق فعادت للنظر إليه و ضعت يديها على الباب و بدأت بالدفع أيضاً في حركة معاكسة .

" يـ يآه ! افتح هذا الباب اللعين " .

" قلت .. لك .. غادري ! " صرخ و إستطاع كسب المعركة و قام بإغلاق الباب .

" أوه ~ " تنهدت بيأس و تسمرت لبضع ثوانِ امام باب منزله .

* أين سأذهب الأن ؟ قد تلاحقني تلك الكلاب و تعضني .. أنا ! .. أنا خائفة .

سارت إلى حقيبتها الكبيرة و جلست عليها , البرد بدأ يشتد أكثر و أكثر و معدتها تصدر أصوتاً تعلمها بمدى إحتياجها للطعام , فقط لو تمسك أبويها ستقوم بفرمها كاللحم .

ارتدى ملابسه النظيفة و جلس على طاولته الصغيرة و أحضر حساءه سابق الذكر ليتناوله و ينام سريعاً فغداً عليه العمل بكد في المزرعة و هذا يحتم عليه النوم مبكراً , وضع الملعقة في فمه و تذوق الحساء ..
" انه لذيـ ..ذ , تلك الفتاة على ما يبدو انها كانت جائعة .. "
لما لم يعطها القليل و حسب ؟ منذ متى و هو يتصرف بلئم ؟ .. آيشش , هي من بدأت بفعل حركات غريبة جعلته يتوتر , هيا فقط أنهي هذا الصحن و اخلد للنوم .

 °Farm man ° || ° J.J.K °حيث تعيش القصص. اكتشف الآن