عُهرٌ مُبَاح~15~

60.9K 3.5K 1.6K
                                    

فوتز وكمونتز +متابعة بتسعدني أميرتي 🥀





















صدمةٌ قليلةٌ عمّا حصلَ لجونغكوك حين نُطقِها لتِلك الجملة والتي تعنيِ الكثير لهُ،بلّل شفتيه متقدّمًا ناحيتهاَ جاعلاً من خطواته التي إتهزّت بفضل نبرتِها تلك أن تتخبّط.

جلسَ بجانبها على حافّةِ السّرير ماسِحًا على وجنتِها ،إبتسامةٌ عذبة قد أقامها على ملامِحه للّتي تنظُر له بشرود ،هي فقط طلبتْ منه أن يبقى كونَها خائفة من أن يأتي لها جونغهان في أيّة لحظَةٍ ولكنّ الآخر فسّرها على نحوٍ آخر،فقط دموُعها التي ملئتِ الوسادةَ متذكّرةً جُلّ خداعِه و إدّعائِه لهاَ بالعشقِ...ولكنّه اليوم أثبت لها بأنها حثالة لا تسوىَ ثمنَ شيء،غفت وهي على ذَلِك الحال وجونغكوك من كانت نيران الغضبِ تتوافدُ لأوصالِه كلّما تذكّر تهجّم جونغهان .





خرج من الغُرفة بخطواتٍ بطيئة لألاّ يُزعجها واضِعاً حارِسين على بابِ الغرفة.

هو مباشرةَ ذهب لغرفةِ جيمين الذي نُقل لها حالمَا سمِع بإستقرارِ حالتِه.





تبكِ بشدّة مظهرةً عبوسهاَ الطفيلي وهي تُداعِب بأناملها خُصلاتِ شعره الشقراء.

جيمين تنهّد للمرّة الألف من نحِيب سوزان المستمر والذي لم بتوقّف، هما الآن بمفردِهما كون السيّدة بارك قد عادت للمنزل محضرةٍ لجيمين بعد الثياب .

"سوزي إلى متى ستبقينَ على هذا الحال؟ أنا بالفعل بِخير" تذمّر قائلاً لتزُمّ شفتاها بغيضٍ قائمة بضربه على جان.ِب صدره

"غبي، ماذا لو مت؟ وتركتني؟" نطقت هاته الكلمات لينقبض قلبها من فِكرة عدم تواجد جيمين بحياتِها مجدّداً.

"لما ألستيِ من تجاهلتنيِ!" يتلاعب بِضعفِها نحوه عالِماً انها ستلُوم نفسها أكثر هكذا وهذا أضحكه، واللّعنة هي حتى ليست بالإصابة الخطيرة فقط هي تقوم بِتكبير الموضوع.

إرتعشت شفتيها منذرة أنها إغتاضت من كَلِماتِه ليجذِبها لصدرِه حاشرًا رأسها به

اِستنشق عبير شعرها متمتماً " وهل لي أن أموت وأتركَ خاصّتي"، تلك الكلِمات جعلتها تتشبّث بقميص المستشفىَ الذي يَرتديه تزيد من حشرِ وجهها بصدره هامِسةً "إيّاك وإنقاذ أيٍّ كان "

طفوليّة هي جعلته يقهقه بصخبٍ من كلماتها ليتألم بسببِ فعلته تلك ،ارتعبتْ هي بخوفٍ تريد أن تتصل بالطبيبِ ولكنّه منعها جاذبها من رسغها ناحيته.

"لا أريد ،فقط إجلسي أماميِ" همهمت له ليتبادلا نظراٍ ،إحداهما عاشِقة وأخرى بريئة وعفويّة ولكنّ لجيمين رأي آخر وهو إفساد برائتها بعشقِه لها



















جونغكوك الجالِس في مكتبه مع المدّعي العام الذي تعاوَن معه في البَحثِ عن جونغهان ووضعِه تحت أيدي العدالة ،فهذه ليست المرّة الأولى له لإرتكابِ جنايةٍ فهو أضحى فاسِدًا، إختلاس أموالٍ وتزوير  ،قِمارٌ وتهجّمات ..هو يعلم بِكامِل خفايا أخاه.
شكلاً متشابهان ولكن تصرّفاً قطعاً لا.

فاكهةُ الشّيطان √عهرٌ مُباح ||ج'ج.ك✓Where stories live. Discover now