لحظة الاِشتياق

49 4 5
                                    

بعد يوم،نادت فكتوريا بيث لتخرج من غرفتها فتقول لها:ما الأمر؟.أجابتها فكتوريا و هي تقوم باِعداد أشياء على الأرض:اِذاً اليوم سنقوم بتنفيذ آخر تعويذة....فلضمان أن ننجو من أي غدرة،سنقوم بتنفيذ تعويذة الحظ بما أننا سحرتان تقريباً.

فلضمان أن ننجو من أي غدرة،سنقوم بتنفيذ تعويذة الحظ بما أننا سحرتان تقريباً

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سألتها بيث:و كيف ذلك؟.أجابتها:بالاِعتماد على الورق السّحريّ طبعاً.هزّت بيث كتفيها:حسناً.ثمّ جلست مقابل فكتوريا و أمام هذه الأشياء المختلفة فاِحتارت:من أين لكِ بكل هذا؟.

أجابتها فكتوريا و هي تنظر للورق السّحري:لديّ طرقي.{أوه}قالت بيث....و بعد لحظة نطقت فكتوريا و هي اِلى الآن تحاول اِيجاد شيئ ما في الورق السّحريّ:حسب الورق السّحريّ......فاِنه علينا قول هذا.

ثمّ اِبتسمت لبيث:حسناً،جاهزة.أومأت بيث لتمدّ فكتوريا ذراعيها نحوها فتقول:ردّدي من بعدي حسنا؟......برياح التّغيّر التّي أشعر بها الليلة...

فتكرر بيث ما قالته فكتوريا لتكمل:فالنبتعد عن كلّ الآفات الميّتة.لتكررها بيث فتكمل الأخرى: وأيّها الحظ تعال اِليّ و لنفتح طريقاً أبدياً.تكرر بيث ذلك فتكمل فكتوريا:طريقا،تعمّه الاِيجابيّة و السّرور كليّاً.

ثمّ قالت فكتوريا:علينا تكرارها تسع مرّات.فأغمضو عينيهما فقالو:برياح التّغير الّتي أشعر بها الليلة،فالنبتعد عن كل الأفات الميّتة،و يا أيّها الحظ تعال اِلي و لنفتح طريقاً أبدياً،طريقاً تعمّه الاِيجابية و السرور كلياً.

و هكذا حتّى شعرو بهواء خفيف يترنّح على جهتيهما حتّى وصلا لآخر تكرار،قالت فكتوريا:و الآن اِفتحي عينيكِ نحو الأعلى و قولي{الحظ ملكي}.

و فعلا قامت بذلك ثمّ بدأت تتفحص نفسها و قالت لفكتوريا:أتشعرين بشيء مختلف؟.قالت فكتوريا:لا لكن علينا أن نختبره.فجأةً رنّ الجرس و قد قطبا حاجبيهما من التّعجب.

حتّى فتحت فكتوريا الباب لتجد رجلا وسيماً يبتسم بكل لطف قال:مرحباً،آسف على الاِزعاج تفضّلي هذه الأزهار.اِبتسمت فكتوريا و حملت الأزهار قائلةً:شكراً لك.ردّ عليها و هو يبتعد:لا شكر على واجب بالمناسبة أنتِ جميلة.

ثمّ راح اِلى المنزل الآخر و قد رأت فكتوريا محفظته و فيها مجموعة من الأزهار و يبدو أنّه يوزعها على باقي الجيران،فقفلت الباب و نظرت باِبتسامة اِلى بيث بينما بيث بادلتها نفس الاِبتسامة فقالت:لقد بدأ مفعوله.

اِكتمال التعاويذ الثمانية ~مكتملة~Where stories live. Discover now