التّعويذة السّادسة

70 5 28
                                    

في اليوم التّالي اِستيقظت بيث و قد وجدت نوكا نائمة لكن في الهواء،قال بسخرية:هه..تستطيع الطّيران أبيس كذلك.ثمّ نهضت من السّرير لتداعبها فتتشقلب القطّة على الهواء.

كانت متوجّهة اِلى الحمّام لكن وجدت مائدة الطّعام مجهّزة بالفعل قطبت حاجبيها و قالت:غريب!.ثمّ دخلت لتقوم بفرش أسنانها و تفعل الأمور الصباحية.

بعد كلّ شيء اِرتدت ثيابها ثمّ توجهت نحو المائدة لتصرخ:فيكتوريا؟.ثمّ جلست و بدأت بالأكل لتقول بسخرية مجدّداً:على أساس أنّني سآكل كل هذا.

ثمّ قامت بوضع لقمة في فمها و تبدأ بالمضغ.بعد الاِنتهاء وضعت القليل للقطّة فتذهب لغرفتها من أجل ايقاضها لتتفاجئ ببوّابة من سقف الغرفة كانت القطّة تنظر اِليها لتقول:يا اِلهي نوكا،ماذا فعلتي؟.

ثمّ حملتها لتهرب من الغرفة،و منذ أن قفلت الباب كادت أن تسقط بفعل بوّابة أخرى تبدو منظورها من السماء فقامت نوكا بالطّيران و طارت بيث معها،هذا لأنّ من يلمس نوكا في وفت طيرانها سيطير هو أيضاً و بالتّالي تستطيع نوكا التّحكم به فيذهب اِلى اليمين اِذا اِلتفت و هكذا.

المهم ظلت بيث طائفة في الهواء مع القطّة و هي في قمّة الصّدمة و التّعجب ثمّ اِختفت البوّابة لتبدء نوكا بالتّحرك فتتحرك بيث خلفها،ثم تنزل نوكا نحو الطّبق  الفاصل عنها و الأرض هو نقطة لذلك فهي مازالت طائفة.

فتنزل بيث بدورها و تبقى لمدّة و هي بهذا الوضع و بعد مدّة أِبتعدت نوكا لتتبعها بيث نحو الأريكة فتقوم القطّة باللعب لتقول لها بيث:أوه اِنتظري...لا ...لالالا.

تشقلبت القطة بطريق جعلتها تبدو ألطف فتنقلب بيث بدورها أفقيّا لتقول و نظرات البرود بوجهها:حقّاً؟.ثم نظرت للقطّة و تقول:نوكا ما هذا هيّا أنزليني فوراً!.

اِكتفت القطّة بالمواء فتسقط بيث أرضا بينما نوكا لا تزال طائفة،فقالت بيث و هي تنفض ثيابها:آآخ علي البحث عن فكتوريا.

*بعد مدّة* كانت بيث على الأريكة تعبث بهاتف فكتوريا و في نفس الوقت تراقب لعب القطّة بهدوء و تحرّكاتها،فهي تخلق بوّابة بحجمها لتذهب اِلى هنا و هناك حتّى تمسك بمخلوقات خيالية من صنعها.

و قد أحدثت ضجيجا لكن دون فوضى،دخلت فكتوريا فجأة و هي حاملة معها الورق السّحري فتقول:آسفة أضطررت اِلى الذهاب والبحث عن ساحرة و لكن...،لاحظت فكتوريا وضع القطّة و بيث وقالت:آآه...ما الّذي...فاتني؟

قالت بيث:أخيراً أتيتِ،لا أعلم ما بال هذا الشيء لقد أثار جنوني.قطبت فكتوريا حاجبيها:ماذا ما الّذي اِفتعلته نوكا؟.صرخت بيث:الكثيرر!!أولا بدأت صباحي بالنّظر للقطة و هي تخلق بوّابات سحرية ثمّ لأطفو من فعل أمرها بعد ذلك أراها تصنع شخصيات خيالية ثم تلعب بهم.

اِكتمال التعاويذ الثمانية ~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن