18 |Naive

1.9K 63 1
                                    

ساذج | الفصل الثامن عَشر


اشعر انه بيوم ما سوف تقتلني لشدة هوسك بي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اشعر انه بيوم ما سوف تقتلني لشدة هوسك بي


...

لقد كانت الضربة القاسية لي هي ركلة في بطني, حيث شعرت ان الحياة توقفت في عيناي. والسيد تشان كان قد توقف عندما كففت انا عن الحركة, لقد اعتقد انه قتلني,

" اهذه هي فتاتك جونغكوك, مجرد صفعتين وركلة تفقد وعيها" – ينظر اليه يستهزئ.

يرمي تشان تلك العصا ويشير لرجاله بالمغادرة. يحاول جونغكوك الزَحف ليصل لها ولكنها لا تتحرك ولا تنبس بحرف. يصرخ بإسمها ولكنها لا تجيبه. يخرج هاتفه بصعوبة من جيبه ليتصل بالاسعاف.

" دماء, انا ارى الدماء, انها تنزف" – يصرخ في الهاتف كي يأتي الإسعاف سريعا.

كان يضع يداً على مكان جرحه الذي يَنزف ويداً على تلك الجثة الهامدة, يتحدث معها لكي لا يشعر بالوقت ولعلها تَسمعه وتستجيب له.

" لم اعرف ان حُبي لكِ سوف يُؤذيكِ بهذه الطَريقة. انني اراقبك منذ سنوات واستمتع بمشاهدتك من بعيد لم اعرف انه سوف اخسركِ اذا اقتربت"

صوت الإسعاف أتي, حتى هو كان قد خَمد ولم يصدر أي صوت. كان يسمع بالفعل أصوات المُنقذين ولكن ليس لديه القوة الجسدية ليفتح عيناه. كل ما في الامر انه كان يمسك بيدها بإحكام حتى فَصلها احد المسعفين.

داخل تلك المُستشفى تجلس السيدة جينا بكل وقاحة, بينما تحوم السيدة هانا من قلقها على الاثنين. كان هو يصارع المَوت داخلاً لقد كانت الرَصاصة قريبة من قلبه.

هي اكتفت بكسر اليد, وخبر صادم يَصعُب هَضمه,

" انتِ محظوظة سيدة رونا لقد تخطيت اليوم خَطر الإجهاض"

تنظر لها بصدمة, ما الذي تتفوه به هذه الطبيبة, " اووه ألم تكوني تعرفين انكِ حامل, انا متأكدة ان زوجك سيكون سعيدا بهذا الخَبر"

ساذج| naiveWhere stories live. Discover now