Naive|13

2.5K 151 5
                                    


ساذج | الفصل الثالث عشر


كسرت ثقتي بك, ولن اصدقك مره أخرى


...


تقترب هي منه ببطئ متعاطفة مع حالته, تعانقه يضع يده على خصرها, يرفع رأسه ببطء وبتلك النظرات المخيفة ينظر لها, تداركت الوضع حينها انه تم التلاعب بها مجددا ومجددا يحملها على كتفه بينما هي تصرخ بالنجدة وتتخبط لكي ينزلها.

" انت وغد جونغكوك, تستمر في التلاعب بي أيها المزيف"- تتخبط وتصرخ

" تأكدي الان ان مقتلك على يدي انا"- بصوت حاد

يعود بها للمنزل بينما هي تصمت وهو يحملها, لقد بدأت بالبكاء بالفعل, البكاء الصامت

" انزلني سأمشي على قدماي ولن اهرب"- بصوت مرهق

ينزلها ويمسكها من معصمها بينما هي تمشي وتمسح دموعها بطرف سترتها. هو يتغاضي النظر عنها لانه يعرف انه سيضعف امامها, لم تتفوه بأي كلمة فقط صمتت وذهبت معه نحو المنزل. يدخلان المنزل بينما تركض السيدة هانا للاطمئنان عليهم, يشير لها جونغكوك برأسه بالابتعاد

تتوجه رونا لوحدها لتلك الغرفة المظلمة تحت الدرج, دون ان يقول لها أي احد ان تفعل ذلك, تغلق الباب وتجلس خلفه بينما هو يأتي ويغلقه بالمفتاح ويتوجه لغرفته مع المفتاح.

تلك اللحظة كانت خيبة امل لها, لقد كسرها بفعلته. كانت دوما تؤمن ان لديه سبب لوصوله لهذه المرحلة من الهوس ولكنه يرفض تماما ان يجعلها تقع في حبه فقط هو متملك, بارد, ووغد.

انا فقط غاضبة من نفسي كثيرا, كل مره أحاول بها ان أكون قاسية يخرج هو في وجهي ويدمر تلك القسوة. أقوم بتصديقه رغم ان الجميع حذرني انه يتلاعب بي.

مرت تلك الليلة بهدوء, لم ابكي حينها فقط كنت احدق بصدمة لاحداث حياتي اين ذهبت. هل افكر في المستقبل ابدا لا فقط اريد اغماض عيني وتخيل ان والدي امامي وان كل هذه لعبة سخيفة خيالية. كانت الغرفة فارغة لذا لم يكن امامي حل الا ان اضع يدي بشكل عكسي كي تصبح وسادة وان انام.

اشعة الشمس تتسلل من تلك النافذة يفتح غرابي الشعر الباب على مصرعيه ويمسكني من معصمي وانا نائمة يسحبني, استفقت بصدمة أحاول استجماع الوضع, يسحبني بينما انا لا زلت لا اصدق ان من يقوم بكل هذا هو جونغكوك.

ساذج| naiveWhere stories live. Discover now