Naive|08

3.8K 198 14
                                    


ساذج | الفصل الثامن


بعض الخُمور مُسكرة ولكن النظر إلى عيناكِ مسكر لحد كبير



...

بعد تلك العقبة لا زلت انظر حولي, كيف يمكن للإنسان ان يغلق فجوات نقاط  ضعفه وان يكمل حياته بشكل طبيعي. يمكن القول اني اثبت ل جونغكوك ولنفسي انني قوية لدرجة كبيرة. 

وقوعي في الحب هو ليس صدفة رايتك بها في احد الأماكن انني عاشق منذ الولادة, لم اكتفي بحب بواسطة النظرات بل تعرفت عليكِ عن قرب حتى شعرت انني في داخلك, اعرف ما تشعرين به وما الذي تفكرين به.


اغلق هاتفي, اهز برأسي يميناً ويساراً, انني في العاصفة فعلاً, انني اتعمق مع مهووس بي مع انني اعلم ان نهاية هذه القصة محزنة اما موتي او موته. 

امشي في طريق اللانهاية, بعدما اغلق هاتفي ووضعته في جيبي الخلفي, تقاطع الشارع اقف بانتظار إشارة المرور, لا زلت لا انظر الى وجوه الناس. شيء داخلي جعلني انظر لتقاطع الشارع, انه ذلك المشؤوم يقف بينما يلوح لي برعب, انه يبتسم كالأبله بينما انا اوشك على البكاء. 

تفتح إشارة المرور ويمشي الجميع باستثنائي انا, لا زلت اقف بينما اراه مقبلا علي. يقترب مني دون سابق انذار يعانقني, يهمس في اذني,

" اعلم جيدا كم تحتاجين ان يعانقك احدهم الان"- يفتح ذراعيه بينما انصاع له

بالرغم انني اكرهه من جهة لانه سبب وصولي لهذه الحالة من ناحية أخرى هناك طرف يرغب في تصديقه واحتوائه. 

انهي هذا العناق بينما استمر هو في عناقي كأنه طفل اشتاق الى والدته, انظر اليه وتحمحم بصوتي ليبتعد هو,

" اذن جونغكوك ما هي خطتنا؟"- احدق في عيناه

" لنجد القاتل يجب ان نكون في عالمه, هل انتِ مستعدة للتورط في عالم المخدرات"- ينحي برأسه للجانب

بعد صمت طويل اجبته, " أوافق"- ارفع عيناي لخاصتيه

" لا تحدقي بي بهذه العينين رونا, والدك كان سياسي بينما تعامل مع غسيل الأموال وتهريب المخدرات, الامر بالنسبة لي عادي جدا ولكن هل ستكونين قوية لأجل هذه المغامرة؟"- يضع يده على كتفي. 

" نعم أوافق جونغكوك"- تزفر بتعب,

"أحيانا يتحول شخصا تعرفه لشخص لا تعرفه بالرغم من انك تعرفه جيدا, رونا انتِ هكذا تفاجأيني بشجاعتك"- يتمشون باتجاه السيارة. 

ساذج| naiveWhere stories live. Discover now