~ 18 ~

1.9K 157 23
                                    

HARRY

راقبتها و هي تضرب قدماها بالأرضية بقسوة بينما تخطو للداخل أما أنا فقد ظللت هادئا طوال الطريق إلى المنزل ، رمت حقيبتها بعيدا و سكبت لها كأس ماء شربته كله و جلست على منضدة المطبخ واضعة رأسها بين يديها ثم نظرت لي بتعب ، لديها الكثير لتقوله و في نفس الوقت لا شيء يمكنها قوله سيعبر عما تقصده

" أخبرني لماذا ؟"

سندت ظهري على الحائط و مرت بيننا دقيقة صمت كاملة قبل أن أجيبها " سبق و أن أخبرتك ، لوي كان في خطر و أنا علمت بذلك و لم أستطع منع نفسي من تقديم المس... "

" هاري !" قاطعتني " لا تكرر ما قلته لعائلته بل أخبرني الحقيقة "

تنهدت مفكرا إن كان يجدر بي التكلم بل في الواقع أنا مجبر على التكلم فهي لن تتركني حتى أخبرها بكل شيء

" انا أحبه يا أمي " أغمضت عيناها و خفضت رأسها بإنهيار كأنها كانت تتوقع هذه الإجابة لكنها خائفة من سماعها لذا تكلمت بسرعة و دون تردد " أنا أحبه كثيرا لدرجة حتى أنا لا يمكنني إستعابها لقد أبتليت به منذ الطفولة و لم أتخطاه حتى الآن و لن أفعل أنا أحبه لدرجة أنني لم أستطيع السماح لسايمون بتدميره بينما أجلس متفرجا ، أنا أحبه أمي "

" قد تكون نزوة عابرة يا هاري ، أعلم أن لوي جميل و ستحب أن تنشأ علاقة معه لكنها لن تستمر ستكتشف في ما بعد أنها كانت مجرد نزوة " قالت أمي بإنفعال لأنظر لها بغير تصديق " أمي ، لقد أخبرتك للتو أنني أحببته منذ الطفولة فكيف تكون مجرد نزوة عابرة إن كنت مازلت أحبه حتى الآن ؟"

جلست أمي تنظر لي بفم مفتوح ثم سألتني بهدوء " هل هو يحبك كذلك ؟ " خفضت رأسي بحزن و أجبتها " لا أعلم ، و على الأغلب لا ، لكن لا أستطيع لومه فما مر به كاف كي يجعله لا يثق باحد "

" إذا إلى ماذا تخطط الآن ؟ الفتى مريض و من الممكن أن لا يشفى و حتى إن فعل هل ستضيع حياتك عليه ؟ انظر حولك هاري هناك الكثيرون الذين قد يفعلون المستحيل فقط كي تنظر إليهم و انت هنا تتمسك بشخص لست متأكدا حتى من مشاعره إتجاهك "

" ظننت أنك تحبين لوي !"

" أنا أفعل !" قالت بحزن " لكنني خائفة عليك هاري انت ستجن ان لم تترك لوي صدقني انا أحبك أنت إبني الوحيد و لا أريدك أن تضيع مني " سقطت دمعة من عينها لتتبعها الأخرى و الأخرى فإستدارت و هذا جعلني أشعر بالحزن أكره جعلها تبكي

" سأكون بخير أعدك و لوي كذلك سيكون بخير " إحتضنتها لتبادلني بينما تمسكني بقوة " أنت تحبه كثيرا ها ؟ " إبتسمت بين ذراعيها ناظرا إلى يدي الملفوفة بالضماد " كثيرا و حتى لو أردت تركه فإنني لن أفعل " .




..









LOUIS

هاري غادر و لا أعلم إن كان سيعود و مع أن هذا كل ما كنت أطلبه من البداية إلا أنني أشعر بشعور غريب و هو غير موجود كما لو أنني أشتاق إليه و أريده بقربي

the years between us / L.SWhere stories live. Discover now