و فجأة وقعت فى حبها

913 52 5
                                    

انا كريس ، و أنا لا أعمل مع اننى متخرج من الجامعة..لماذا؟؟؟ انا غنى جدا و لا احتاج المال ثم إن العمل هو not my style لهذا انا دائما أفعل أى شئ آخر غير العمل .

ماذا؟؟؟ تقولون اننى سأحب شخصا ما؟؟ هههه مزحة ظريفة منكم، لا أحد يستطيع معرفة المستقبل ثم ان الحب ليس من ضمن قائمة ما اريد فعله قبل موتى...ماذا؟ لا تصدقوا كلام الكاتبة ، لن أقع ابدا فى حب اى فتاة مهما كانت فالحب not my style مثل الدجاج بالضبط...توقفوا عن إزعاجى الان ، لن أقع ابدا فى حب اى فت...واااااااااااااااااااااو
يا رفاق انظروا هناك ، يا إلهي ، إنها حقا رائعة 😍😍😍😍😍😍 م..ماذا؟ لا لم أحبها طبعا 🙈🙈 حسنا حسنا..لقد..أعجبت بها..Omg إنها قادمة نحوى..إهدأ كريس.

( إسمك ) "مرحبا ، هل تعلم أين أجد الجامعة؟
كريس : اووه..الجامعة؟ هناك جامعة هناك فى آخر الشارع"
( إسمك ) "اجل انها جامعتى ، شكرا لك.. بالمناسبة ، تبدو صغيرا فى السن ، هل تذهب لهذه الجامعة؟"
كريس بضحك "لا لا، انا تخرجت من جامعتي منذ سنتين"
( إسمك ) بخجل "اووه اسفة ، انا جديدة هنا . ما رأيك ان نصبح أصدقاء ؟؟"
كريس بإبتسامة :"حسنا موافق ، انا كريس"
( إسمك ) "و انا ( إسمك ) تشرفت بمعرفتك ، إلى اللقاء لقد تأخرت على جامعتى"
ذهبت ( إسمك ) بسرعة للجامعة و إما أنا فبقيت انظر لها و هى ذاهبة و قلبى يدق بسرعة و قررت أن أرجع لنفس المكان عندما ينتهى وقت الجامعة .
عدت بعد إنتهاء اليوم الأول لها ، وجدتني و جاءت لي مسرعة قائلة "لقد وجدتك ثانية... مهلا، هل كنت تنتظرنى؟" فقلت لها "ا..اجل ، لأننى لا اعرف سوي اسمك و فكرت كيف سنلتقي ثانية؟" فضحكت قائلة "انت على حق هيا بنا الان" .
ذهبنا لStarbucks و جلسنا و تكلمنا لساعات كثيرة ثم أخذنا أرقام بعضنا البعض .
رجعت المنزل و انا افكر فى يومى، لقد كان جمي.. لحظة ، لما احكى لكم عن يومى؟ يجب أن أنام الان ، تصبحون على خير .

اتى الصباح ليستيقظ كريس بنشاط و يرتدى ملابسه ليمشى فى الشوارع ثم يرى ( اسمك ) تجلس و هى تبكى فرقض و جلس بجانبها قائلا "( اسمك ) ماذا حدث؟ توقفي عن البكاء" فردت هى "لا اريد الذهاب للجامعة..لا اريد" فسأل كريس "لما؟ ماذا حدث؟" فقامت ( اسمك ) بمسح دموعها و قالت "بصراحة... اكتشفت أن هناك ولد اكرهه فى الجامعة ، هذا الولد يكرهنى ايضا و قد قام بضرب اختى الصغيرة حتى قتلها و عندما هددته انى سأخبر الشرطة قال أنه سيقتلنى انا ايضا"

غضب كريس جدا و قال "من هذا الأحمق؟ سأجعله يندم على فعلته" فقالت ( اسمك ) "لا كريس...انا خائفة عليك" عندها قال هذا الفتى من خلفهم "خوفك فى محله ايتها الغبية"
ما أن راته ( اسمك ) حتى أمسكت يد كريس و بدأت ترقض و كريس يحاول إيقافها و الفتى يرقض خلفهم و معه مسدس ، و بعد عدة دقائق اطلق بضع رصاصات فدخلت واحدة بقدم ( اسمك ) فوقعت على الارض عندها جاء هو و وقف بضحك قائلا "بالفعل اخترتما المكان الصحيح ، حى هادئ و لا يسكنه احد" تقدم كريس بغضب ليبدأ بضرب الولد بدون رحمة حتى اغمى عليه فأخذ كريس المسدس و كان على وشك ان يقتله .

أمسكت ( اسمك ) يده قائلة "أرجوك لا تفعل، ستصبح قاتل مثله و انت لست كذلك" و لكن كريس صرخ "لا يهم ، اتركى يدى" لكن ( اسمك ) بقيت ممسكة بيده و قالت "أرجوك كريس ، لا تفعل ، ستذهب للسجن و انا لا استطيع تحمل ذلك ، انا احبك كريس" و كانت هذه الكلمة كالسحر على كريس ، ترك المسدس ثم استدار و حمل ( اسمك ) قائلا "قوليها مرة أخرى و أعدك لن اقتله" خجلت هى كثيرا ثم قالت "احبك كريس" و دفنت رأسها بصدره من الخجل ، فقبل كريس رأسها قائلا "و انا كذلك صغيرتى اللطيفة لنذهب لنعالج قدمك" .

طلب كريس الشرطة ليأخذوا الولد بينما ذهب ب( اسمك ) للمشفى . بعد تخرج ( اسمك ) من الجامعة تزوجت هى و كريس .

النهاية

كريس : أرأيتم؟؟ انا لم أحب اى فتاة ابدا 😏 اصلا الزواج not my style لذلك لم أحب أحدا ابدا فى حياتى...لا اعرف كيف و لما قلتم اننى سأحب أحد .

قصص قبل النوم مع exoWhere stories live. Discover now