Naive|01

11.6K 420 69
                                    


ساذج | الفصل الأول


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تبـا لكل من مارس الحب على أشلاء قلبي



...

هَل الحُب يجعل الشخُص سنين والاساطير المعروفة عن الحب هل من الممكن ان تكون كذبا او خيال لأشخاص تَمنوا ان يقعوا في الحُب؟ هَل نستطيع ان نُصدق ان اساطير وروايات الحُب كانت واقعية أم انها مجرد شُعور داخلي تَمنى به الأشخاص ان يحدث؟

هذه الاسئلة التي خطرت على بالي اثناء قراءتي لاحد الروايات العاطفية حيث ان الشعور بحب الشخصيات جعلني لا اصدق ان هناك شعور كهذا في الحياة الواقعية. يأتيني النعاس فأترك الكتاب جانبا اخوص في النوم بعد يوم عمل طويل ومرهق. العمل والدراسة في أن واحد من اكثر الأمور المتعبة في حياة الأشخاص.

استيقظ على صوت المنبه بنظرات سريعة وعند تدارك الامر, انا متأخرة بالفعل, أقوم بارتداء ملابسي بسرعة بينما اسمع صفير الة تحضير القهوة, في كوب من الكرتون اضع القهوة واخرج مسرعة نحو الجامعة, لا يمكن ان تكون الطالبة الأفضل متأخرة. اعلم ان الطالب الجيد لا يتأخر ولكن الطالب الذي يدرس طوال الليل يستطيع التغاضي قليلا عن مبادئ النجاح في الدراسة.

هناك ابتسامة على وجهي الان, لأنني بالفعل وصلت للجامعة فقط تبقى ان اركض بسرعة معينة حتى ادخل الى قاعة المحاضرة, كان المحاضر قد اتى بالفعل, امام عدد كبير من الطلاب اقف بصدمة بينما ننظر انا والمحاضر لبعضنا البعض باستغراب, ينظر المحاضر وون الى ساعته,

" تأخرتِ ثلاث دقائق بالفعل, اعتذر اربع دقائق مع وقوفكِ امام الصف والتحديق, هل تريدين تعويض دقائق الجميع"

استطيع بالفعل فهم حركة الحثالة انه يريد احراجي امام الطلاب, انني في وضع لا استطيع ان افعل به شيئا

" انكِ تخسرين المزيد من الوقت رونا, لقد كان درسنا بالفعل عن الفلسفة وبالتحديد الاساطير, هل يمكنك الشرح امام الجميع عن اسطورة مهمة وتاريخية؟"

ساذج| naiveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن