الفصل السادس

7.6K 232 11
                                    


جلس ينفث دخان لفائف التبغ الباهظة الثمن ، لم يكن مدخن شره ولكنه يبقى في خانة المدخنين ، يتذكر حديثه مع أبيه ويشعر بالإختناق والضيق ليأخذ لفافة أخرى من العلبة .

ماذا يمكن أن تمنحه نجوان او عزيزة لا يستطيع أبيه أن يتفوه به ، قلق هو قلق من الكلمات التي لم يسمعها بعد هناك شيئاً كبير لم يعرفه بعد وواجب عليه إيجاد المرأة المعنية بالأمر أولاً .

إقتربت الساعة من العاشرة ومن المفترض أن تصل الفتاة التي أرسلتها إحسان الآن ، هذا ما يحتاج إليه الآن فتاة لطيفة تهمس له بمعسول الكلام ليخرج بها ضيقه وإختناقه .

طرقات على الباب أخرجته من شروده ، فتح الباب ليجد أمامه ما جعل مقلتيه تخرجان من موضعها ، نعم هو طلب شيئ مختلف ولكنه بالتأكيد لم يطلب هذا .

نسى ضيقه من حديث أبيه ونسى شقيقته المغتصبة فقط إحتار في سواد عينيها وملامحها المصرية الخالصة وتلك الجديلة هي أكثر ما يميزها .

جديلته البنية السميكة للغاية والطويلة جداً فستان بسيط من اللون الاسود به نقاط لا تكاد تظهر ، وجه خالي من المساحيق تماماً يظهر بشرة خمرية صافية خالية من الشوائب .

كانت عادية من جمالها ، ربما إلتقى هو بمن هن أكثر منها جمالاً وجاذبية، ولكنها مختلفة أحس هو بختلافها من النظرة الأولى ، ما يميزها هو طول شعرها الغير عادي والذي يسحرك من الطلة الأولى .

بريئة نعم بريئة هي بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ليست جاهلة ولكنها ليست لئيمة ، هي ببساطة فتاة بسيطة ، بدت رقيقة وهشة كالزجاج تخشى عليها من الكسر ، تشعر وكأنك يجب أن تعلق عليها لافتة ممنوع الإقتراب أو اللمس .

أخرجه من هيامه بذلك الكائن صوت عذب ناعم رقيق يتحدث بكلمات وكأنها همس لطيف لموسيقى كلاسيكية ناعمة " يظهر إني غلط في الشقة ، أسفة " قالت وإستدارت لتتراجع .

شعر بأن هناك خطأ ما لا يمكنها أن تذهب بهذه البساطة لم يشعر بنفسه إلا وهو يجذبها من معصمها داخل الشقة ، ويغلق الباب بالمفتاح لتشهق هي بصدمة مما حدث .

لم يمهلها دقيقة واحدة للتفكير فقد حدث كل شيئ بسرعة لم تشعر بنفسها سوى وهي محتجزة بين الجدار وبين جسد ذلك الغريب وكفيه يكبلان معصميها بقوة على الحائط خلفها لتصيح بحدة " انت مين وعاوز ايه مني ، حضرتك فاهم غلط انا اتلغبط في الدور بس " قالت وهي ترتجف رعباً من نظراته الحارقة .

نطق لأول مرة منذ رأها " إنت حلم ولا حقيقة ، مفيش حقيقة كدا لازم انا نايم وباحلم إخبطيني صحيني خليني أفوق ، متعيشينيش الوهم أكتر من كدا" .

للعرض فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن