p2

9K 410 77
                                    

-اهلا بك مجددا جونغكوك!

-مرحبا. قلت ببرود

-إذا كيف هو شعورك جونغكوك. قال بهدوء

أكره هذا المركز . وبالأخص هذا الطبيب ،  أ تعلمون لماذا؟  لأنه يجعلني أشعر انه يعلم سبب كرهي لنفسي ولحياتي أكثر مني،  وأنه سعيد في حياته،  كأنه لا يواجه اية مشاكل إطلاقا. أضن أن سبب تخصصه في هذا المجال هو أنه أكثر شخص مضطرب نفسيا علي وجه الأرض. أنه لا يستطيع أن يحل مشاكله لهذا يلجأ لمحاولة حل مشاكل غيره ليهرب من سؤال نفسه عن إضطراباته؟  هل هذا منطقي ام انني فعلا مجنون.

-أنا أشعر بالغثيان.

نضر إلي لثوان ثم بدأ يكتب بتلك الائحة التي لطالما حملها بيده. 

-حسنا جونغكوك لا تقلق،  إن العالم قاس قليلا لكنه ليس قاس إن نضرت للجانب المشرق.  اخشي انني مضطر لإبقائك هنا ل....

لست استمع لبقية كلامه.  اشعر بالفراغ بحياتي وكأنها تعيد نفسها وعلي دوما ان اري مشهد دماري وليس بستطاعتي فعل شيئ. 

انا اتبع الممرضة بالرواق متجها لغرفتي . لقد وصلت للمركز منذ دقائق برفقة امي . لقد غبت عنه شهرا كاملا لكنه لم يتغير . لا تزال جدرانه مطلية باللون الأبيض بالإضافه لجميع الآثاث ولا تزال الحديقة بنفس التصميم . تملأها المقاعد والأشجار والأزهار .

اقرف هذا المكان، حاولت مرارا عدم إيذاء نفسي لكي لا اعود إليه لكنني لم أتمكن من ذلك.  إعتدت كثيرا علي إيذاء نفسي، هل هذا طبيعي؟ 

أعتقد أنني إعتدت علي قول أنني مضطرب نفسيا كلما سألت نفسي لما أفعل ذلك،  ن أسمع أنني محتاج لطبيب نفسي من أجل أن أشفي.  هل أنا مريض حتي؟  أنا فقط أنتقم لنفسي،  أحتاج لأن أعاقبها لضعفها،  لكره الجميع لها.

الرواق مليئ بالأشخاص  ، تلك الفتاة تكلم مشطها  والآخر ينضر للحائط . لن أقول مرضي لأنني لا أراهم كذلك ولا بأي شكل من الأشكال.  إنهم أشخاص عاديون لكن قلوبهم فقط بقيت طاهرة كالأطفال،  لهذا يقومون بعزلهم،  لأنهم ليسو جاهزين لمواجهة العالم القاسي و مصاصي الدماء،  نعم فهم لا يختلفون عن ماصي الدماء التي تمتص منك كل شيئ بدون رحمة.  هنالك إختلاف واحد فقط.
هم  يظهرون في كل الأوقات،و  ليس بالظلام فقط.

وصلنا للغرفة لكنني بلحظة لمحت شعرا ذهبيا  من بعيد ، عندما أدرت رأسي مرة اخري كان قد إختفي . غريب لقد ذكرني بشئ ما .

-آه بالمناسبة جونغكوك ....لن تكون هذه المرة بغرفة لوحدك فقد اتي شاب جديد . سيشاركك الغرفة همم...حاول ان تكون لطيفا لانه اغرب ما يكون . قالت آخر كلماتها بهمس وهي تفتح باب الغرفة

نصرت إليها بغضب،  مالذي تعنيه بغريب أطوار.  صحيح أنني لا أعرفه لكن نضرتها له توحي انها تري الجميع بما فيهم انا مجانين. لما عليهم ان يكونو بهذا الشكل.  لا احد يستطيع تحديد المجانين هنا،  لما ليسو هم المجانين.

-تفضل . قالت وهي تذهب

نضرت للغرفة التي لم تتغير . فقط بعض الإضافات بسبب الشريك الجديد . سريرين باللون الأبيض و بينهما طاوله ولوحة مرسومة .

تنهدت و ذهبت لفراشي فورا  .رميت حقيبتي وأغمضت عيناي بتعب . لا املك شيئا لفعله فلما لا انام قليلا .

_____    

أشعر بشئ دافئ جدا يلمس وجنتي ، إنه مريح جدا . لي رغبة في معرفة ما هو لكنني خائف من ان يكون حلما وإن فتحت أعيني قد يختفي . وكأن يدا تلمس وجنتي ، لما توجد هذه الكمية من المشاعر بها ؟ ليست امي متأكد . لو كانت هي لايقضتني .

فورما بدات افتح اعيني إختفي ذلك الدفئ.  زمجرت بغضب وانا أرفع رأسي ناحية تلك اليد لتعود لكن لا شئ . فتحت عيناي بغضب كوني فقدت تلك اليد وإستدرت للجهة الأخري . لكنني لمحت شخصا يجلس علي السرير المقابل لي،  وجهه كان  مستدير للجهة الأخري . غريب ! ذلك الشعر الذهبي..... هل لازلت احلم ؟

-انت !

_________________________

شوووووو رايكم ؟ ❤❤❤ الشابيتر الجايين رح يكونو اطول لانو هي كانت البدايه لتتعرفو علي الأحداث بشكل عام . بعدين الشابيتر الجايين رح يكونو من خصيص 💞الفيكوك  وبس 💞😌 .

"المصح"{مكتملةP1 }Where stories live. Discover now