8 Years Ago..

855 80 1
                                    





القمر يضئ... لا توجد أضواء منيره عدا ضوء القمر. الشيء التالي الذي يعرفه تسونا... كان في خارج القصر. و عندما نظر حوله.... عائلته كانت فاقده للوعي. حاول أن ينادي احد للمساعده من الداخل...... لكن عندما دخل... جميع الحراس و الخدم مثل عائلته... جميعهم فاقدين للوعي. لذلك تسونا ركض للخارج محاولا أن يوقظ عائلته.


" ني سان! ني سان!!!! ارجوك استيقظ! " تسونا يهز جسد أخيه ليوقظه. ركض إلى أصدقائه و إخوت أصدقائه. حاول و حاول أن يوقضهم. لكنه فشل... هناك دموع تسقط من عينه بدون إرادته.


" جميعكم.... لماذا لا تفتحون أعينكم! امي! ابي! ارجوكم افتحوا أعينكم! لا تتركوا تسونا لوحده! لا أريد أن أكون لوحدي! " بكى سقط على ركبتيه في وسط عائلته و أصدقائه الفاقدين للوعي.


" ارجوكم.... استيقظوا... " فرك عينه بيديه... ' ارجوكم..'


" ههههههههههه!!!! " ضحكه مخيفه فاجأت تسونا. نظر حوله لم يجد احد. كان يرتجف من الخوف.

" هنا.... هنا... أيها الصغير.... عائلتك لم تمت.... بعد ~" الصوت قال بخبث.


" م-من ا-انت! ؟" سأل تسونا. حتى بالتفكير انه خائف. وضع شجاعته ليسال هذا السؤال.



فجأه... يد تغطي فمه و تعانقه من الخلف. " انا ادعي ' الظلام' ... انا لست اي احد. انا فقط لهيب... لهيب اسود الذي سيأتي و يقتل عائلتك... واحد.. تلو... الواحد.~" همس لتسونا من خلفه و حرره. تسونا التفت و توسعت عينه.

يقف أمامه لديه شكل انسان لكنه مظلم... فقط لديه شكل انسان. و مصنوع من لهيب. تسونا زحف للخلف و وقع لكنه لم يزح نظره عم ' الظلام' . الظلام ابتسامه مخيفه ثم غير شكله إلى شكل جيتو. تسونا صدم نظر حوله و رأى جيتو لايزال فاقد للوعي. أعاد نظره' للظلام ' مجددا و رأى ابتسامه متكلفه.


" ما - ماذا؟ " تسونا تلعثم.

" ههههه! متفاجا ؟ بما انك لم تتأثر عندما جعلت جميع هؤلاء الناس فاقدين للوعي..... ساعطيك هديه " الظلام مشى باتجاه تسونا و وضع لهيب على سبابته ثم وصل إلى جبهة تسونا. تسونا حاول الهرب لكن جسده لم يستطع الحركه.
' الظلام ' لمس جبهة تسونا و جعله ينظر إلى المستقبل القاسي الذي ينتظرهم.


جميع عائلته ميته يقتل بعضها بابتسامه على وجوههم و هي مذبحه. في المذبحه يقف جيتو. يضحك مثل المجنون مع أعين حمراء و ابتسامه مخيفه.


ثم' الظلام ' أزال اصبعه. تسونا سقط أرضا و كان يتألم بقسوه. جسده يتعرق. نظر إلى' الظلام ''رآه يبتسم بخبث.
" جميل اليس كذلك؟ " الظلام قال و ضحك مثل المجنون.




I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن