Memories Of The Past

1.2K 94 4
                                    


" كلام"
' تفكير'



جيتو لديه الروتين العادي في التعلم ليصبح " أفضل فونغولا ديسيمو" درس اللغات، درس الموسيقى، جلست ملاكمه، الذهاب إلى اجتماع مع جده، تعلم القتال و كل ما يستطيع تعلمه.
لكن هو فقط في 9 من عمره و هو قد تعلم كل شيء تقريبا. هذا جعله محبط و لا يمكنه التعامل معه. مالذي تتوقع من فتى بعمر 9 ليتعلم كل شيء! أمه ليس طبيعي! هذا تعذيب له. لم يحصل على حياه طبيعيه مثل الأطفال الآخرين.

الطفل العادي بعمره يلعب و يضحك مع أصدقائه. لكن له. كان يركز على تعلم كل شيء. وان يكون الأفضل في كل شيء. حتى في طريقه مشيه، أكله، الكلام، الجلوس، وما يلبس. اللعب ليس من ضمنها.

' لماذا؟ لماذا يجب أن أكون أنا؟' فكر بغضب. لديه تجهم في وجهه. تشدد عليه العبء بأن يكون أفضل فونغولا ديسيمو. حتى يكون في توقعات الجميع. ان يكون الأفضل في كل شيء. لم يستطع تحملها أكثر! الجميع يريد منه أن يفعل هذا و ذاك. فقط مالذي يفكرون به؟ روبوت تامرونه أن يفعل كل شيء أفضل!؟.

لتوه عاد من اجتماع مع جده. لم يعجبه الأمر. فس الاجتماع الجو حوله جدي جعله يختنق. جميع العجائز هناك لديهم تجهم و كأنهم يتوهجون عليه. لكنه اعتاد على الأمر و بوجه هادئ و جاد على وجهه. افضل مرشح ليكون فونغولا ديسيمو. ولا أحد يعترض.


حتى إذا الأشخاص حوله و الثناء عليه من دون توقف. لا يشعر بأي شيء لأنه لا يرغب بذلك. ان يكون الإهمال من قبل كل من العبء الذي لديه للقيام به. لم يرغب به. إذا كان لديه خيار. لن يريد البقاء هنا. يريد حياه عاديه كمثل اي طفل آخر.


انه الليل تقريبا. كان يمشي إلى المدخل متجاهل تسونا الذي يقطف بعض الازهار في الحديقه.


تسونا لمح الليمو التي وصلت لتو إلى القصر. عندما خرج جيتو. عينيه تلالئت و دموع السعاده في عينه. ركض إلى جيتو و في يده مجموعه من الأزهار.



"ني تشان! ني تشان! " بعمر 5 أعوام يطارد أخيه. خديه أصبحت حمراء من الركض خلف أخيه. أقدامه القصيره لا يمكنها الركض أسرع ليلحق باخيه. فقط بالركض كام يلهث بصعوبه. جيتو لم يتوقف فقط تابع السير متجاهل نداء أخيه. تسونا توقف رفع رأسه ليرا ظهر أخيه بعيد عنه. انه بالفعل بعيد عنه.

تسونا تجهم و نظر للازهار في ذراعه بحزن. " تسونا يوشي" صوت ينادي عليه من خلفه. تسونا التفت و رأى جده مع حراسه خلفه.


"جدي! " قال تسونا بسعاده. وقفز ليعانق جده. ضحكت النونو و يمسك حفيده بمحبه و رضا.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن