I Believe In You

1.1K 92 1
                                    

" كلام"
' تفكير'



فتح جيتو عينيه ببطئ، ينظر إلى السقف الذي على داريه به. ' أين أنا؟' فكر. ببطئ نهض من سريره. نظر حوله ليتدارك الوضع توسعت عينه. ' هذه غرفتي..' فكر. نظر إلى الوقت انه بالفعل 4 am.


" متى استسلمت لنوم؟ " تمتم لنفسه. وضع يده على جبهة ليحاول تذكر ما حدث، ثم تذكر الحلم الذي حلمه. ' هل ذلك كان حلم؟ أو ذكريات...' فكر ثم توسعت عينه بخوف لأنها تلك حقا ذكريات ختمت من تسونا قبل 4 سنوات.


" مستحيل... " تمتم. نظر ليده و نظر إلى قميصه الأبيض شعر بشيء. لمس قميصه. 'لماذا أشعر أنه من المفترض أن يكون هنا شيء...' فكر عبس بعينيه.. ثم توسعت عينه لتذكره ما حدث قبل أن يفقد الوعي. لا إرادي وقف و ركض إلى غرفه تسونا.


[غرفه تسونا]


صوت تنفس تسونا من القناع الأكسجين. و صوت مراقب القلب يتردد في الغرفه.


. الضوء الذي يضيئ هو المصباح الموجود على الطاوله بالقرب من سريره. على اليسار سرير تسونا جي و جوكوديرا جالسين على الكرسي وراسهم منخفض. بجانب جوكوديرا، ياماماتو نائم بجانب أخيه الكبير. على الاريكه ألود و هيباري أخذا الاريكه كمكان لنوم. و الاريكه الطويله القريبه من الجدار بها ديمون، موكورو، لمبو ، لامبو ، نيكلس ، ريوهي. جميعهم نائمين في وضعيه الجلوس.


الباب فتح بقوه. ايقضت جميع من في الغرفه. جيتو لم ينظر إليهم. وجهه مفزوع و يركض باتجاه تسونا.


جي يعلم كيف ستكون ردت فعله. أمر العائله بامساكه فوريا. " امسكوه!" جي صرخ. الآخرين بسرعه يتبعونه و يمسكون جيتو. ديمون يمسك يده اليمنى. ألود يده اليسرى. الآخرين احاطوه بدائره. جيتو نظر لاصدقائه بعد تصديق.


" اتركوني! لماذا توقفوني!؟ " تذمر و حاول أن يتخلص من امساكه لهم. ألود و ديمون جفلوا. واجهوا صعوبه بامساكه. جي مشى إليهم و توقف أمام جيتو. جيتو توهج أمامه.


" تحتاج أن تهدأ اولا. " قال.


جيتو سخر. "أهدأ ؟ تريد مني أن أهدأ!؟" زمجر على جي و قاوم مجددا.


جي تضيقه أعينه. امسك بكتفي جيتو و نظر إليه." تحتاج أن تهدأ. " قالها بهدوء.


جيتو صر على أسنانه. " لماذا؟ لماذا توقفوني!!! ؟" صرخ على جي. الآخرين جفلوا. جي لم يتزحزح لكنه وصل إلى حدوده.


" فقط أهدأ اولا! عليك اللعنه! " زمجر و ضرب جيتو على خده. ' هذا مفاجا..' الآخرين فكروا. جيتو توسعت عينه و رمش.


" اييي.... جي؟ " قال رافع حاجبه.و يلمس خده. جي كان يغلى. ' تبا بوس! حاولت تسويه هذا سلميا!' جي تذمر و عقله.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن