Remember US

938 84 1
                                    

"كلام"
' تفكير'

" آسف بابا... إنها غلطتي..." كو قال بشعور ذنب.. تسونا رفع حاجبه.

" مالذي تقصد بذلك؟! " سأل تسونا و امسك بكتف كو بقوه. كو جفل على ذلك اغمض عينيه بقوه. انه طفل صغير لايمكنه تحمل القوه الذي تسونا يفعله به. جعل كو بتعبير ألم. تسونا بسرعه أفرج عن قبضته.

" ا-آسف.. " تسونا قال يدرك مالذي فعله لتو. غطى وجهه بيده و تراجع للخلف بعيدا عن كو.

كو فتح عينيه ببطئ و نظر إلى ' بابا' تجهم بخفه و مشى إلى تسونا. عندما وصل إلى أمام تسونا. تسونا رفع رأسه و نظر إلى ' ابنه' كو توهج على تسونا لكن تسونا لم يشعر بشيء لكنه ما رأى كو متجهم. كو ركل قدم تسونا لكن تسونا لم يشعر بشيء أيضا. فقط تسونا نظر حيث أين ركله كو و رمش ثم نظر إلى كو ' انها لا تؤلم' تسونا فكر و ضحكه كتومه. كو نفخ خده و ربع يديه.

" بابا سيئ! " كو صرخ و يضرب قدمه بالأرض. تسونا توقف عن الضحك.
' اوه ~..... هل هو يرمى بنوبه غضبه؟' تسونا فكر و رفع حاجبه. كو جعل وجه غاضب بينما ينظر لتسونا ثم فراشه أتت أمامه و حطت على أنفه. تسونا نظر لابنه و بدأ بالضحك. كو ضيق أعينه و ركز على الفراشه توهج عليها لفتره قبل أن يحك أنفه لتطير الفراشه. لكن عطس و تعثر للوراء على حين غره. تسونا رفع يده و نجح في إمساك يد كو قبل أن يسقط.

"وووبس..... انتبه ابني... " تسونا ابتسم. كو تأثر بما سمع لتو. أصبح سعيد لمنادته ' ابني' من بابا و كان مذهول. ' هممم ؟هل هو بخير؟' تسونا فكر. ثم سحب كو إليه و كو سقط بين احضانه.

" اووف! " كو شد نفسه في قميص تسونا.

" هل انت بخير؟ " تسونا نظر للاسفل إلى ابنه الذي في حضنه. كو رفع رأسه لينظر إلى بابا.

" هيهيه.. " ابتسم.. " بابا دافئ.. " قال و شد نفسه في حضن تسونا. تسونا ضحكه كتومه و مسح على رأس ابنه و نظر للأعلى لسماء بدأت تصبح برتقاليه. انه فترة صمت قبل أن يتحدث كو.

" بابا.... هل تحبني؟ " سأل كو و نظر إلى بابا باعينه الزرقاء الكبيره. تسونا اخذ خطوه للخلف على السؤال. ثم ضحكه كتومه. كو امال راسه للجانب بلطف بنظره مرتبك على وجهه. ' هل قلت شيء مضحك؟' فكر. تسونا أعين ناعمه. و قرص خديه بلطف.

" بالتأكيد احبك!.. حتى إذا قابلتك لتو.. لا استطيع ان أتوقف حبك.. " تسونا ابتسامه دافئ. كو تبللت عينيه بالدموع لسماع ذلك.

" بابا ~! " أنين و عانق ابيه.

" ا-ايه؟ لماذا تبكي؟ " تسونا ابتسامه واسعه لكن عانقه أيضا.

" بابا حقا هو بابا... فقط مثل قبل... " كو تمتم. تسونا سمعه و شعر بألم الحنين و في الوقت نفسه بالاستغراب على ما قاله كو لتو. ' ما هذه المشاعر؟ و... لماذا كو قالها هكذا؟ من قبل؟ مالذي تعني بذلك؟' فكر.


" مالذي تقصده بذلك كو؟ " تسونا قرر أن يسأله. كو ظل صامت لفتره. لايزال يعانق ابيه. السماء بدأت تظلم. القمر ارتفع الأزهار التي تحيط تسونا و كو بدأت تتوهج و اليراعات بدأت تطير. المشهد كام جميل حتى في الليل تسونا نظر للمشهد باندهاش.


" كو.... هل فعلت ذلك؟ " سأل تسونا و نظر إلى ابنه. كو حرر العناق لكن عينيه تغطيها ظل. رفع يديه و مجموعه من اليرقات بدأت تتجمع حول يده. تسونا فقط نظر إليه بأعيننا متسعه. كو رفع رأسه و نظر إلى ابيه. تسونا أيضا ينظر إلى ابنه.



" بابا... انت حقا تحب هذا المكان.. لهذا صنعته انه مثل ذلك المكان.. " شكل كو ابتسامه حزينه و ينظر إلى تسونا. لكن تسونا كان مرتبك. فقط نظر إلى ابنه بغرابة. ' لا أتذكر أني ذهبت إلى مكان مشابه له... لم أرى واحد مثله..' فكر. كو عبس على أبيه على عدم استجابته.


" بابا... لقد نسيته.. " كو قال بحزن و رفع رأسه عالي و فتح ذراعيه على نحو واسع و اليراعات بدأت بالتجمع و طار باتجاه السماء. تسونا توسعت عينيه. ' نسيته؟' فكر و فجأه ألم في رأسه. امسك برأسه بألم و أغلق عينيه بألم.


" ارررريه! " تسونا صرخ بألم. كو فقط نظر إلى ابيه بابتسامه حزينه. ' انا آسف بابا..' فكر و دموع تنزل لاسفل وجهه.



" لا أريدك أن تتذكر.. لكن افتقدتك... افتقدتك كثيرا لدرجه انه آلمني! و ربما.. " كو توقف و عانق ابيه من عنقه. تسونا غطى على احد عينيه. ' ماهذه؟ ماهذه الذكريات ؟' فكر و لهث هواء. كو شعر بأن ابيه يتنفس بصعوبة. لكن كل ما يستطيع فعله الان معانقه ابيه و و يهدأه حتى لايسقط من هذه الذكريات.
' ارجوك تذكر!' كو فكر بأمل فجأه جسد تسونا ارتخي . كو أدرك أنه اغمى عليه و بعناية مدده على الأرض نظر إلى وجه ابيه و لاطفه بعناية. ثم تمدد بجانب تسونا و شدد نفسه إليه.


" بابا.... ارجوك تذكرني انا و فريتو و ربما..... قد نستطيع إنقاذه... " تمتم قبل أن يسقط في النوم.





To be continued....

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن