He's Awake!

1K 89 4
                                    

" كلام"
' تفكير'

أصابع تسونا انتشلت. تحرك عينيه تفتح ببطئ. ' أين.... انا؟' فكر. تفحص الغرفه و تذكر انها مؤلفه... ' اه... غرفتي..' تنهد بارتياح في الواقع هو لايحب المستشفي.. من الجيد انه لم يرسل إلى هناك... ثم نظر بجانبه و رمش.

" ني سان... " تمتم لنفسه... لكن تشبه الهمس بما ان قناع الأكسجين عليه. ابتسم كما يحاول الوصول إلى شعر أخيه الأشقر. ببطئ يهتم بشعر أخيه و ابتسامه دافئ على وجهه.

" لابد اني اعطيك الكثير من القلق هاه. " تسونا تمتم.. نظر إلى الوقت انه تقريبا وقت خروج الشمس.... ارتفع تسونا من سريره و اتكئ على اللوح الخلفي (لوح السرير) . أزال قناع الأكسجين منه و أخذ نفس عميق كما يغلق عينيه. ' أشعر كما لو اني منذ زمن لم اخذ نفس..' فكر... رفرف بعينيه.

" اريد اخذ حمام. " يد تسونا تركض من خلال شعره و رفع احد حاجبه. ' هل زاد طول شعري؟' فكر. سحب شعره للإمام و هو تقريبا يغطي وجهه....

" اه... كم يوما نمت؟ " تسونا يتسال وتنهد بعدم تصديق.

نظر لأخيه و تذكر كل ما قاله أخيه في الليل. ' ساعاقبه لكل ما فعل حتى إذا لم أتحدث معهم لا أزال يمكنني سماعهم...' عبس فقط لا يمكنه تصديق أن أخيه فعل ذلك. لحظه... انه ليس مفاجا منذ أن أخيه يتصرف كأنه الأب. تسونا ضرب وجهه بكفه لذلك.

" انه يمسك بذمام العائله.. " تمتم لنفسه.
تسونا سحب الأسلاك التي بجسده و جهاز القلب أصدر صوت مثل ' بييييييييييي'

جيتو نهض مفزوع من الصوت بينما يصرخ" تسونا! " التفت إلى تسونا و ظلا يحدقان ببعض لبعض الوقت.. تسونا حامل للاسلاك و جيتو ينظر له باعين متسعه. جهاز القلب يصدر صوت بيييييييييييييب هو الصوت المسموع في أرجاء الغرفه.

الباب فتح بقوه يظهر الطبيب و أفراد العائله يلهثون بصعوبة جميعهم وصلوا إلى جانب تسونا توقفوا في منتصف الطريق ليروا انه... اممم... بخير؟
الغرفه تعمها الهدوء عدا صوت المراقب يصدر بييي. تسونا رمش و نظر إلى اصدقائه. رمش مجددا و نظر إلى أخيه.

" اوكي.. هذا مخيف " تسونا كسر الصمت الآخرين صرخوا من الصدمه و ركضوا إلى تسونا مع الطبيب.

" تسونا هل انت بخير!؟ " جيتو الوحيد الذي سأل بينما يهزه أمام و خلف.

" سأموت اذا قمت بهزي مجددا " تسونا قال بدون تعابير. أصدقاء تسونا بسرعه أوقفوا ذراعه جيتو من هزه.

" اي - ايييه؟ " تلعثم و هو ينظر حوله.

" آسف جيتو ني... " ياماماتو ابتسامه. كان يحمل يد جيتو اليسرى.

" لا يمكننا تركك تضر تسونا ساما " جوكوديرا قال و هو يمسك بيد جيتو اليمني.

هيباري و موكورو كانوا أمام جيتو يشهرون باسلحتهم أمامه. ريوهي امسك برأسه و لامبو امسك بقدميه حتى لايتحرك. حسنا.. حتى إذا لامبو لم يفعل لايزال لايمكنه الحركه.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن