4 : || ورطة ... مع المرشدة الطلابية. ||

1.1K 112 154
                                    

.:: الفصل الرابع ::.

ورطة .. مع المرشدة الطلابية !! 😳

..
..

بعدما انتهت فترة الاستراحة اتجه جميع الطلاب نحو السلم المؤدي إلى صفوفهم ... كان تداسي يصعد السلم بهدوء و خلفه سوما الذي يتحدث مع أصدقائه و يسير في المقدمة بصفته قائدا لهم.

لم ينتبه بالطبع إلى وجود تداسي أمامه و لم ينتبه تداسي أيضا له ... و بينما كان الجميع يسير بسلام تعثر سوما و هو يصعد السلم وكاد يسقط أرضا و بحركة لا إرادية أمسك بالشخص الذي يسير أمامه - و الذي كان تداسي - حتى لا يسقط ..

تداسي لم يكن ليتوقع أن يمسك به أحدهم من الخلف بهذه الطريقة المفاجئة و كأنه يجتذبه للوراء بكل ثقاه ففقد اتزانه ليسقط كلاهما إلى نهاية السلم حيث الأرض و قد أصدر اصطدامهما بالجدار صوتا عاليا أتبعه صرخة الصبيين.

كان تداسي قد سقط على سوما الذي شعر بالألم الشديد ... فنظر تداسي للخلف حيث سوما ثم قال له بنبرة ألم و انزعاج : مالذي تظن نفسك فاعله أيها الأهوج ؟

قال سوما بانفعال : أنا أهوج يا هذا !!

فنهض كلاهما من على الأرض ليبدآ بشجار جديد بينهما ... كان أصدقاء سوما ينظرون إليهما باستغراب فقال أحدهم مشيرا نحوه : لا تقولوا لي أن هذا هو الشخص الذي تحدث عنه القائد !!

أجاب الآخر قائلا بلا مبالاة : أجل إنه هو ... فأنا مع القائد في الصف ذاته.

بينما قال صديق آخر ببرود : إنهم يبالغون في الشجار.

وجد أحد الطلاب من صفهم سوما و تداسي اللذان كانا يتشاجران و هو يمر بالمنطقة فلم يعرف كيف يقوم بإيقافهما خصيصا و أن أحدا لم يرد التدخل بينهما.

لم يجد حلا أفضل من إبلاغ المرشدة بذلك حتى تتصرف معهما ... فذهب و أعلمها عن شجار سوما مع الطالب الجديد تداسي و أخبرها بالمكان الذي يتشاجران فيه.

ذهبت المرشدة لإيقافهما و عندما وصلت وجدت أن الشجار لا يزال قائم بينهما و قد أحاط بهما الكثير من الطلاب اللذين حضروا لمشاهدة الشجار ... فقالت بصوت مرتفع و صرامة : توقفا عندكما حالا !!

انتبه جميع الطلاب إلى المرشدة فأخذ الجميع بالإنسحاب واحدا تلو الآخر حتى اختفوا عن الأنظار عدا تداسي و سوما اللذان كانا منغمسين جدا في الشجار و لم يلحظا وجودها البتة.

كان تداسي يمسك بقميص سوما و قال له بانزعاج و غضب : أنت هو السبب في سقوطي من أعلى السلم لأسفله و لا بد أنك كنت متعمدا ذلك حتى تؤذيني لذا عليك أن تتحمل العواقب !!

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن